نعتذر, هذا شقة للايجار في فاونتن سايد, اب تاون كايرو لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في فاونتن سايد, اب تاون كايرو

شقه بالمطبخ والتكيفات في اب تاون كايرو Golf view

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٤٠٠ قدم مربع / ٢٢٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

ردهة في المبنى


الوصف

شقة للايجار في اب تاون كايرو علي الجولف مباشره
يعد كمبوند اعمار المقطم واحد من بين المشاريع التابعة لشركة إعمار مصر للتنمية والتطوير العقاري ويتميز بموقعه في قلب القاهرة على أعلى هضبة في مصر وتحديداً في منطقة المقطم حيث يمتد على مساحة 4.5 مليون كم أي حوالي 1200 فدان تقريباً، وقد تم بناء كمبوند اب تاون كايرو المقطم على ارتفاع 200 متر فوق سطح البحر كما تم استغلال 20% فقط من المساحة الكلية للكمبوند للوحدات السكنية وباقي المساحة للمسطحات الخضراء والمرافق والخدمات.

تتكون من :
3 غرف نوم
(منهم غرفه ماستر)
3 حمام
الشقه متشطبه بالكامل و بها جميع التكييفات و المطبخ ( خشب بدون اجهزه )
غرفه ناني ماستر

السعر : 35000 للشهر
لا تفوت الفرصه وتواصل معنا لحجز موعد معاينتك الان !
__________________________________________
فاونتن سايد واحدة من المراحل الهامة في كمبوند اب تاون كايرو الموجود في موقع فريد داخل المقطم بالقرب من عدة أماكن هامة في المكان منها أنه على بعد 10 دقائق من المعادي وأيضا ليس ببعيد عن مصر الجديدة وغيرها من مناطق القاهرة الكبرى مما يتيح لك فرصة تنقل أفضل بين جنبات القاهرة وأيضا يجعل الوصول إلى مكان أمر سهل.

تمني العيش بالقرب من المسطحات المائية الكبيرة تحقق داخل أركان فاونتن سايد المقطم لأن وحداته السكنية تطل على العديد من البحيرات والنوافير الكبيرة التي تتراقص في شكل جمالي غاية في الفخامة والتي جعلك عينيك تطل على مشهد رائع تستمتع بمجرد التواجد بقربه.

مستوى معيشي مختلف وأسلوب حياة رائعة يوفره لك FOUNTAIN SIDE وهي بحق مكان مميز وكمبوند متكامل يعطيك كافة أساليب السعادة والتمتع بالمعنى الحقيقي للحياة الفخمة، كما أن هناك العديد من المميزات الموجودة في المكان ومنها المدارس وأيضا نادي صحي على مساحة كبيرة وعدد من حمامات السباحة متنوعة المساحات وغيرهم.

علاوة على أن هناك الكثير من المساحات التي تم العمل على أن تكون متوفرة في المكان، ويوجد في FOUNTAIN SIDE المقطم شقق سكنية متنوعة السعر والمساحة والتي تتناسب مع حجم العائلات سواء صغير أو متوسط أو كبير وتوفر لسكانه كافة المرافق التي تكون قريبة من الوحدات لحرية تنقل السكان بداخله.

كما يمتاز كمبوند اب تاون كايرو المقطم بأنه محاط بعدد من البحيرات الصناعية المميزة التي تعطي إطلالات مختلفة للوحدات الموجودة فيه

مرجع:

| NQ 129 |