نعتذر, هذا شقة للايجار في حدائق الاهرام لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في حدائق الاهرام

شقة في حدايق الاهرام اول البوابة الثالثه

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٩٩ قدم مربع / ١٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

كود4007
شقه للايجار علي البلاط
باول البوابه الثالثه بحدائق الاهرام
130متر
3غرف
2حمام
ريسبشن
دور خامس
اسانسير
....................
6000الف
تامين شهر
العموله مع العميل
اول سكن
الصور وقت التشطيب
تميز حدائق الاهرام بعدم تجاوز ارتفاع المباني السبعة طوابق حيث أنه وفي الغالب يتراوح ارتفاع المباني بين الأربعة والسبعة طوابق تبعا لارتفاع المنطقة ذلك بالإضافة إلى أن البناء غير مسموح علي أكثر من 60% من مساحة الأرض الكلية وتخصص المساحة الباقية كمسطحات خضراء وممرات تحيط بالمبني من الجهات الأربع يحدها سور خارجي مكونا حرما خاصا بالمبني الأمر الذي يوفر الخصوصية لسكان المنطقة.
تم الدخول إلى تلك المناطق من خلال أربعة بوابات تتخلل بنسب متساوية السور الخارجي المحيط بالمدينة والمكون بدورة حرما خاصا بالمدينة ذو أمن وحراسة. تحمل كل منها اسم ملك من ملوك مصر القديمة وهي كالاتي مرتبة من الأولي إلى الرابعة : بوابة خوفو، بوابة خفرع، بوابة منقرع وبوابة مينا. بالإضافة إلى بوابتين تم إنشائهما لاحقا هما بوابة أحمس (تقع بين بوابة خوفو وبوابة خفرع) وبوابة حورس (تقع بين بوابة منقرع وبوابة مينا) الخدمات والمحلات التجارية بأسواق منفصلة عن المناطق السكنية ذلك حيث أنها مجمعة داخل مناطق مخصصة للأغراض التجارية بواقع منطقة تجارية تتوسط كل منطقة من المدينة ذلك بالإضافة إلى المدارس وفندق 7 نجوم ونادي اجتماعي ورياضي بالإضافة لخدمات أخرى.

نتيجة الفساد وضعف الرقابة قام الكثير من المقاولين بمخالفة قوانين البناء، إما بعدم الالتزام بمساحة البناء أو ببناء أدوار مخالفة وبالتالي قام هذا بالتأثير على خدمات الكهرباء وغيرها من البنية الأساسية.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

6633d23819c03-8531636