شقة للايجار في حدائق الاهرام

شقه مفروش للايجار حدائق الاهرام منطقه. ط

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٧٧٦ قدم مربع / ١٦٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


١٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

حدائق الاهرام

الجيزة

وسيط

mohamed hamdy

OS for Real Estate

(468 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

كود4416
شقه مفروش للايجار
حدائق الاهرام منطقه. ط
مساحه165م
3غرفه
2حمام
دور اول
تشطيب سوبر لوكس
فيو شارع فرعي
........
مطلوب 12 الف شهري
حدائق الأهرام هي إحدى الأحياء في قلب الجيزة، وهي منطقة سكنية اقتصادية متوسطة تهدف إلى أن تكون امتدادًا عمرانيًا جديدًا لحي الهرم والفيصل والمناطق المحيطة بهما.

يقع حي حدائق الأهرام بالقرب من ميدان الرماية وشارع الهرم وفيصل، على بعد حوالي 19 كم من وسط القاهرة و 14 كم من ميدان الجيزة. أهرامات الجيزة وأبو الهول.

تتميز هذه الأحياء بالالتزام بالمباني والأرضيات مع العديد من الخدمات المتميزة مثل الخدمات التعليمية مثل مدرسة هضبة الأهرام الرسمية للغات، ومدرسة العاصمة للغات، ومدرسة العمران الحديثة للغات، وحضانة الخطمي، وحضانة السينا الخاصة. المدرسة ومدرسة إسباتس ومدرسة العمران الحديثة للغات. مدرسة الأهرام للغات ومدرسة الحسام.

أما عن الخدمات الطبية فهناك عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الخاصة والمختبرات وأقسام الأشعة والصيدليات في هذه المناطق مثل: مستشفى الواحة، ومستشفى الشفاء للولادة، ومستشفى المختبر الجديد، ومركز كير كلينيك.، ومركز الأمهات في مستشفى تبارك، ومستشفى الدكتور ياسين التخصصي، ومركز فيفول الطبي مركز عباد الرحمن الطبي ومستشفى أمان للطب النفسي وعلاج الإدمان.


بالإضافة إلى الخدمات التي تتمتع بها هذه المناطق، هناك العديد من المولات والمحلات التجارية التي تخدم جميع سكان منطقة حدائق الأهرام.

تتميز هذه المناطق أيضًا بالتزام حدائق الأهرام بمعايير البناء حيث لا توجد مبانٍ أعلى من 7 طوابق وتم نقل المحطة المرورية إلى موقع محدد ومن المتوقع وجود مركز شرطة خاص في حدائق الأهرام.

بالإضافة إلى ذلك، تتنوع الوحدات السكنية في هذه المناطق بشكل كبير، بدءًا من المباني العادية المكونة من خمسة أو سبعة طوابق، إلى الفلل الصغيرة، إلى القصور

هذا العقار تكلفته 7% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

متوسط الإيجار هو ١٤٬٠٠٠ جنيه

هذا العقار 9% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٨١ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

6633d23819c03-8520839

نُشِر:

منذ 13 أيام


١٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار