شقة للايجار في شارع الشهيد توفيق دابوس(النخيل), المهندسين

Ground floor Apart. for rent in Dokki Elnakheel st

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٥٠٧ قدم مربع / ١٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


١٨٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

شارع الشهيد توفيق دابوس(النخيل)

الجيزة, المهندسين

وسيط

sherif ali

The Brokerage Hub

(21 عقارات)

الوصف

شقة سكني للايجاردورارضي مع حديقة مشتركة
ش النخيل الهندسين
2 نوم
2 حمام
مفروشة بالكامل
مدد طويلة فقط

Ground floor Apartment for rent in dokki
Elnakheel street
2 bedrooms
2 bathrooms
Shared garden

حي المهندسين يعد من أرقى الأحياء في مدينة القاهرة الكبرى، ويمتد على مساحة تبلغ 6068 متر مربع. يتميز بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من مناطق حيوية مثل الزمالك ووسط البلد والجيزة والعجوزة. يعتبر حي المهندسين مركزًا تجاريًا حيث يحتوي على أكثر من 200 متجر بالإضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

تضم المهندسين العديد من المؤسسات التعليمية والخدمات وأماكن العبادة، مثل مدرسة المهندسين الإعدادية للبنين ومدارس خطاب الخاصة ومدرسة المدينة للغات ومدرسة الأندلس الخاصة ونادي الزمالك ونادي الصيد ونادي الترسانة ومسجد أنس بن مالك ومسجد الحامدية الشاذلية وجامع محمود مصطفى محمود. ولذا يفضل العديد من الأفراد البحث عن شقق للإيجار في المهندسين.

تنوع الخيارات المتاحة لشقق للايجار بالمهندسين

يعتبر حي المهندسين من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا، كما انها تلاقي اقبالا كبيرة من المستأجرين العرب والباحثين عن شقق للايجار بالقاهرة. ويختلف إقبال الأفراد على الوحدات السكنية وفقا للمميزات التي تختص بها كل وحدة. فعلى سبيل المثال، فإذا كنت تخطط لقضاء إجازة طويلة في القاهرة، ستكون شقق فندقية في القاهرة المهندسين الاختيار الأنسب لك حيث أنها توفر إقامة مريحة وكأنك تجلس في بيتك، كما أنك لن تحتاج إلى تنظيفها باستمرار كالشقق العادية.

أما إذا كنت ستستقر بالقاهرة بغرض الدراسة أو العمل، ستكون شقق للايجار بالدقى والمهندسين الاختيار الأفضل لك نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق الفندقية، بالإضافة إلى تنوع المساحات فيها وقربها من العديد من الخدمات التعليمية والترفيهية والاجتماعية والصحية المختلفة، فلن تحتاج إلى قطع مسافات طويلة بغرض التسوق. وتتميز الشقق المعروضة للايجار بالمهندسين بتنوعها ما بين شقق ايجار قديم وايجار جديد. وتعتبر شقق ايجار قديم بالمهندسين من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لانخفاض أسعارها إلا أنها أصبحت غير متوفرة في الآونة الأخير بشكل كبير وخاصة في المهندسين.

هذا العقار تكلفته 41% اقل من المعدل سعر 2 غرف نوم في الجيزة

متوسط الإيجار هو ٣٠٬٢٥٠ جنيه

هذا العقار 7% اصغر من المعدل حجم 2 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٥٠ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

SA00001

نُشِر:

منذ 2 شهور


١٨٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار