نعتذر, هذا شقة للايجار في دار مصر - المرحلة 2, الحي الثاني عشر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في دار مصر - المرحلة 2, الحي الثاني عشر

شقه للايجار دار مصر12 الشيخ زايد بحري فرش فندقي

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٩٩ قدم مربع / ١٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


مزايا

شرفة

حارس أمن

تجهيزات مطبخ


الوصف

شقه للايجار مفروش بكمبوند دار مصر 12

تفاصيل الشقه:

مساحة الشقه :130متر

تتكون من

3غرف
2حمام

دور خامس

واجهه بحري

بالاسانسير

فيو كمبوند الكونتننتال
فرش فندقي و تشطيب الترا سوبر لوكس
ايجار مدد طويله و مدد قصيرة

موقع كمبوند دار مصر :

تتوزع الأراضي المخصصة لمشروع دار مصر بمدينة الشيخ زايد على عدة مناطق من أشهرها الحي الثاني عشر، ومنطقة الخدمات الإقليمية بالحي السادس عشر، وهي مواقع حيوية بقلب المدينة وبالقرب من المحور المركزي والطرق الرئيسية والخدمات.

دار مصر الحي الـ 12: من أفضل المواقع بالشيخ زايد على الحديقة المركزية مباشرة بوسط المدينة وعلى محور الأمل وبجوار الحي السادس والحي العاشر وبالقرب من الحديقة الدولية بالشيخ زايد.

دار مصر الحي الـ 16: يقع الحي السادس عشر بالقرب من طريق وصلة دهشور بجوار مشروع بيفرلي هيلز، بالقرب من محور المستقبل الذي يمر على معظم الأحياء، وهو من الأحياء المميزة داخل الشيخ زايد سواء من حيث خدماته أو تصميماته وتوزيع وحداته.



خدمات مشروع دار مصر


مشروع دار مصر في كل المواقع هو ليس مجرد وحدات سكنية وعمارات للبيع، بل هو مشروع لمجتمع جديد راقٍ متطور ينعم بالهدوء والسكن المريح للطبقات المتوسطة.

فقد حرصت هيئة المجتمعات العمرانية على توفير كل الخدمات الضرورية والترفيهية داخل مشروعات دار مصر بكل المدن المصرية عن طريق منطقة الخدمات المركزية التي وجد وسط كل مجموعة من العمارات.

فحسب تخطيط المشروع تُقام منطقة للخدمات تقدم خدمات التعليم والثقافة والفنون والرياضة والتسوق للمقيمين بهذه العمارات، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية التي لم تغفلها الهيئة حيث توجد نقطة للشرطة ودوريات مرورية طوال اليوم لمتابعة لحظية لأمن وسلامة المقيمين.

تهدف ويست كابيتال إلى تغيير منظور البيع او الشراء عند العميل بأسلوبنا المعاصر الفريد والشغف التام لما نقوم به ، ونطمح إلى تقديم أفضل تجربة عقارية للمستهلك الحديث اليوم. نحن لا نقتصر على الحدود العقارية التقليدية عندما يتعلق الأمر بالشراء أو البيع أو الإيجار أو الاستثمار ، وبدلاً من ذلك ، نجد دائمًا طرقًا جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا
للاتصال و الاستفسار/ 01050810174

مرجع:

westcapital-7559505