شقة للايجار في المستقبل, الحي الثاني عشر

عمارات المستقبل الشيخ زايد

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٧٥٣ قدم مربع / ٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٢٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

المستقبل

الجيزة, الشيخ زايد, الحي الثاني عشر

وسيط

menna moamen

OS for Real Estate

(468 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

تجهيزات مطبخ

ردهة في المبنى


الوصف

كود4917
شقه ايجار مفروش
عمارات المستقبل الشيخ زايد
70م
غرفتين
حمام
مطبخ
ريسبشن
دور 3
سوبر لوكس
مكيفه بالكامل
........
مطلوب 25000
مشروع المستقبل درة الشيخ زايد استطاع أن يجذب كل من يبحث عن نمط حياة صحية وفاخرة في نفس الوقت، فهو يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. كما أنه يضم ممرات للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة تلك الرياضة والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. ويقع هذا المشروع بالحي الثاني عشر وهو أحد أهم الأحياء السكنية هناك، ويحيط به مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية، ولذلك ارتفع الطلب عليه بشكل خاص بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد الحي ال 12. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات والمرافق والأسعار والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

وتنفرد شقق للبيع بالمستقبل بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وقد تم تخصيص 30% فقط من المساحة الكلية للمشروع للبناء والباقي مخصص للمساحات الخضراء والحدائق ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. وتضم شقق للبيع في المستقبل كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والأمن، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، والحدائق الخاصة، ومواقف مخصصة للسيارات، والكابلات. كما أنها تنفرد باطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة والحدائق بينما يطل بعضها على شوارع رئيسية. علاوة على ذلك، فان شقق للبيع فى المستقبل تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ناهيك عن التصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة لتلك العمائر لتناسب كافة الأذواق. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة بالاضافة الى تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية.
ويحيط بشقق للبيع بمشروع المستقبل الشيخ زايد كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جامعة النيل، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وكورت يارد، وكمبوند ادريس. كما يوجد خدمات أخرى مثل داون تاون مول، وأركان بلازا الذي ينفرد

هذا العقار تكلفته 19% اقل من المعدل سعر 2 غرف نوم في الجيزة

متوسط الإيجار هو ٣٠٬٧٥٠ جنيه

هذا العقار 43% اصغر من المعدل حجم 2 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٢٣ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

6633d23819c03-8520863

نُشِر:

منذ 13 أيام


٢٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار