شقة للايجار في الحي الاول, الشيخ زايد

شقه للايجار مفروشه بالحي الاول مجاورة رابعه

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

1


١٢٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

الحي الاول

الجيزة, الشيخ زايد

وسيط

yasser khamis

OS for Real Estate

(1098 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

خزائن حائط


الوصف

كود5450
شقه للايجار مفروشه
بالحي الاول مجاورة رابعه
عماره 32
شارع كليه الهندسه
بالشيخ زايد
100متر
3غرف
ريسبشن
حمام
دور ثالث
سلم
تكييف واحد
.............................................
12الف لو سنه
اقل من سنه14الف
التامين حسب الاتفاق


يقع الحي الاول على مدخل المدينة خلف هايبر وان ومقر جامعة القاهرة الجديد و يتكون من مجاورات سكنية تتنوع بين الإقتصادية و المتوسطة. ويوجد بالحي الاول جهاز مدينة الشيخ زايد. عن الشيخ زايد: هي إحدى مدن محافظة الجيزة الجديدة والتى تم إنشاءها عام 1995 بمنحة من صندوق أبوظبي للتنمية - منحة الشيخ زايد. تقع مدينة الشيخ زايد بالقرب من مدينة 6 أكتوبر وتبعد عن القاهرة بحوالى 28 كيلومتر وتتميز مدينة الشيخ زايد بالهدوء و انتشار الحدائق والهدوء واعتدال جوهاً بالمقارنة مع القاهرة، كما أنها مدينة متكاملة المرافق تنتشر بها المدارس والمستشفيات والأسواق. تعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن التى تم التخطيط لها تخطيطا جيدا ولكن يعيبها بعدها عن مركز القاهرة وصعوبة وأزدحام الطريق الرئيسي المؤدى إليها ( محور 26 يوليو). وتتميز مدينة الشيخ زايد بتنوع مستويات المعيشة بها من مساكن اقتصادية إلى مناطق راقية. من معالم مدينة الشيخ زايد: هايبر وان، وجامعة النيل. يمكن الوصول إلى الشيخ زايد من القاهرة عن طريق محور 26 يوليو شديد الإزدحام فى أوقات الذروة و بسهولة من مدينة 6 أكتوبر كما أنها قريبة من طريق القاهرة - اسكندرية الصحراوي.

مدينة الشيخ زايد مدينة مصرية جديدة من مدن الجيل الثاني، تقع في محافظة الجيزة، وتتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنشأت بقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 325 لسنة 1995، وذلك بمنحة من صندوق أبو ظبي للتنمية - منحة الشيخ زايد -، وتعدّ ضاحية من ضواحي القاهرة الكبرى وامتداداً طبيعياً لها.

تبعد مدينة الشيخ زايد حوالي 20 كم من ميدان لبنان بحي المهندسين وتبعد 28 كم عن ميدان التحرير بوسط القاهرة ويحدها طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي وامتداد محور 26 يوليو ومدينة 6 أكتوبر وترتفع المدينة عن سطح البحر حوالي 220 متر وتبلغ مساحتها حوالي 9500 فدان. عدد سكان مدينة الشيخ زايد الآن حوالي 150 ألف نسمة ومن المنتظر أن يصل عدد سكانها إلى 500 ألف نسمة عند اكتمال نموها.

هذا العقار تكلفته 68% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

متوسط الإيجار هو ٣٧٬٠٠٠ جنيه

هذا العقار 39% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ١٦٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

6633d23819c03-8696059

نُشِر

منذ 14 أيام


١٢٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار