أدخل موقع +

شاليهات للايجار في مرسى مطروح

لا يوجد عقارات

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
تغيير الموقع

أفضل شاليهات للايجار بمرسى مطروح

أفضل شاليهات للايجار بمرسى مطروح

تعتبر شاليهات للايجار بمرسى مطروح من أكثر الوحدات المصيفية التي تلاقي إقبالا من المصيفين الذين يأتون إلى مرسى مطروح للاستجمام والاستمتاع بالهدوء ونسمات الهواء العليل بعيدا عن ضوضاء المدينة. وتعتبر مرسى مطروح من أجمل مدن ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث تتمتع بالعديد من المميزات، فهي عبارة عن ميناء صغير على ساحل البحر المتوسط تشتهر بشواطئها الرحبة ومياهها الصافية ورمالها الذهبية الناعمة جنبا إلى جنب مع أجمل المناظر الطبيعية الساحلية الخلابة في العالم. وتتميز شواطئ مرسى مطروح بالهدوء حيث بنيت المدينة على خليج يحميها من هيجان البحر ويحتوي قاع البحر فيها على عالم مذهل من الوديان والهضاب تحت الماء. كما تتمتع محافظة مرسى مطروح بمجموعة من أجمل الخلجان والتي تتمثل في باجوش وميناء الحشيش والزيات ورأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن والسلوم. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للايجار بمرسى مطروح. وتعتبر مرسى مطروح من أكبر محافظات الجمهورية من حيث المساحة وتقع في الشمال الغربي، كما أنها تتميز باحتوائها على عدد من المعالم الطبيعية السياحية والمناطق الأثرية مثل محمية العميد الطبيعية ومدينة يوليوس قيصر الغارقة ومعبد رمسيس الثاني وقصر كليوباترا السابعة الغارق والكنيسة القبطية ومخبأ روميل.


مميزات واسعار شاليهات للايجار في مرسي مطروح

مميزات واسعار شاليهات للايجار في مرسي مطروح

تحتل محافظة مرسى مطروح مكانة هامة وسط نظيراتها من المحافظات الأخرى بمصر حيث أنها تعد من أكبر المدن المصرية كما ذكرنا سابقا وتمتاز بموقعها الفريد على البحر الأبيض المتوسط، كما أنها تتميز باحتوائها على أجمل الفنادق والقرى السياحية حيث تعد مقصدا مهما لراغبي التمتع بجمال مطروح. وتعتبر شاليهات للايجار فى مرسى مطروح من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لتنوع المساحات فيها – حيث تتراوح من 60 إلى 300 متر مربع – وقربها من الكثير من الخدمات والمراكز الترفيهية حيث تتميز تلك الشاليهات بتواجدها في قرى سياحية متكاملة الخدمات وبالتالي فهي تحتوي على ألعاب مائية وبحيرات وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات. وتعتبر تلك الشاليهات الاختيار المفضل للكثير من الأفراد والراغبين في البحث عن شقق بالقرب من البحر حيث الهواء النقي والإطلالة الساحرة على الشاطىء. ومن مميزات تلك القرى أنها توفر الكثير من الوقت والجهد حيث تغني الأفراد عن الخروج من القرى السياحية للذهاب إلى الشاطئ صباحا او للمطاعم والمراكز الترفيهية ليلا. كذلك تعتبر اسعار ايجار شاليهات مرسى مطروح منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الشاليهات في المناطق الساحلية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 2000 جنيه مصري في اليوم. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وفيما يلي سنستعرض أهم القرى والمناطق السياحية التي يزداد الإقبال عليها من الباحثين عن شاليهات بمرسى مطروح للايجار.

وتعتبر أم الرخم من أهم وأشهر القرى السياحية بالبحر الأبيض المتوسط، وتتميز بموقعها الاستراتيجي حيث تقع بعد 23 كم من مدينة مرسى مطروح ويحدها شرقا، قرية القيصر وغربا، قرية السوينات وشمالا، البحر الأبيض المتوسط وجنوبا قرية أولاد مرعي. وتضم القرية العديد من المعالم السياحية المتميزة ومن أمثلتها هضبة عجيبة و شاطئ عجيبة – وهو يعد من أجمل الشواطئ في مرسى مطروح حيث ينفرد بالكهوف والتشكيلات الصخرية فائقة الجمال وموقعه المميز على هضبة مرتفعة عن سطح البحر – بالإضافة إلى شاطئ الأبيض ومعبد رمسيس الثاني. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن شاليه للايجار بمرسى مطروح. وبالمثل، تعتبر مدينة العلمين من أهم وأشهر الأماكن السياحية التي يجب زيارتها بمحافظة مطروح حيث الشواطئ الصافية والرمال البيضاء الناعمة بالإضافة إلى احتوائها على عدد من المعالم المميزة والتي تتمثل في مقابر العلمين السياحية – التي يتوافد عليها الأفراد من كل حدب وصوب وكذلك الأجانب من مختلف الدول الأوروبية والكنيسة القبطية القديمة. ولذلك فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة بين الأفراد والباحثين عن شاليهات مطروح للايجار. أما بورتو مطروح فهي تعتبر من أشهر القرى السياحية في مرسى مطروح وأجملها حيث تتميز جميع الشاليهات فيها بأنها "صف أول" في وجه البحر. ولذلك فهي تعد من القرى السياحية باهظة الثمن، فتتراوح أسعار ايجار شاليهات مرسى مطروح ببورتو مطروح من 2000 الى 3000 جنيه في اليوم الواحد. أما الأندلسية فهي تعد من القرى السياحية الهادئة بمطروح وتطل على شاطئ مطروح من الشمال وعلى بحيرة صناعية من الجنوب، وتتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالتصميم المعماري المميز للقرية والبحر الفيروزي وسحر طبيعة مطروح. وتتميز القرية باحتوائها على العديد من الخدمات مثل حمامات السباحة والألعاب المائية والنادي الرياضي ومنطقة السينما والسوق التجاري بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية. ويبلغ متوسط سعر شاليهات للايجار بمرسى مطروح اندلسية 75,000 جنيه مصري شهري. ولذلك فهى تعتبر نقطة جذب للكثير من السياح. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه قد زاد إقبال الأفراد على شاليهات للايجار في مرسى مطروح بالآونة الأخيرة عن شاليهات للايجار بمرسى مطروح 2016 على الرغم من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بها. وذلك لأنها شهدت تطورا كبيرا في الوقت الحالي حيث القرى السياحية الفاخرة والخدمات المميزة، كما انها الى الان تعتبر أسعارها معقولة بالمقارنة للمناطق الساحلية الأخرى.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شاليهات مرسى مطروح للايجار، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات وبمساحات وأسعار متنوعة.