شاليه للايجار في مراسي, سيدي عبد الرحمن

شاليه للايجار في مارينا مراسي فيو علي البول

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

٩٦٩ قدم مربع / ٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1

متاح من:

١٩ مايو ٢٠٢٤


٢٧٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مراسي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Akram El Seify

CRV Real Estate Brokerage

(124 عقارات)

مزايا

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه للايجار في مارينا مراسي فيو علي البول

- مارينا 2 مراسي
- ارضي بحديقه
- عدد الغرف 1
- عدد الحمام 1
- يطل علي بول
=======================================
مراسي الساحل الشمالي هي واحدة من أهم القرى الساحلية الكُبرة المُنفذة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بمدينة الساحل الشمالي التي تقع ما بين محافظتي مرسى مطروح والإسكندرية.

تم إنشاء قرية مراسي الساحل الشمالي على مساحة شاسعة تخطت 6 مليون متر مربع، وتضمنت هذه المساحة الكثير من الخدمات والمميزات التي جعلت القرية الاختيار الأفضل لكُل من يبحث عن معاني جديدة للراحة والرفاهية.

تتميز قرية مراسي marassi north coast بوجود تنوعًا في الوحدات، وكذلك في التصميمات والمساحات. حيث تضمن المشروع وحدات مختلفة من الشاليهات والفلل والشُقق، يأتي كُل منها بمميزاته الخاصة به، كُل هذا بل وأكثر يأتي وسط أجواء الهدوء والطبيعة الساحرة، حيث صفاء الماء، ونعومة الرمال البيضاء وكثرة المساحات الخضراء واللاند سكيب وحمامات السباحة.
قرية مراسي هي واحدة من أهم المشروعات العقارية الساحلية المميزة التي تم تطويرها على أعلى مستوى من الفخامة والرقي والرفاهية، فهي من تطوير شركة إعمار مصر العقارية التي قامت بتصميم المشروع باستخدام أفضل الأساليب والطُرز العالمية لتخرج لنا هذه التحفة المعمارية.

والجدير بالذكر أن مشروع مراسي الساحل الشمالي يحتوي على مكان مُخصص لمرسي اليخوت، بمساحة تسع ما يقرب من 400 يخت. هذا إلى الجانب الخدمات الترفيهية الأخرى، مثل ركوب الـ Jet ski، الأمواج، السباحة، الغطس، بالإضافة إلى الألعاب المائية المُمتعة الأُخرى.

وبذلك تكُن قرية Marassin North Coast المكان الأمثل لقضاء إجازة مليئة بالرفاهية والاسترخاء والمُتعة، وأما عن الاستثمار فهي اختيار آمن تمامًا لكسب الأموال، والاستثمار على المدى القريب أو البعيد.
وبالحديث عن منتجع مراسي فهو يضم 23 مجمع سكني، وميزته أنه يتوافر بداخله الكثير من الوحدات المختلفة في النظام الإنشائي مثل الشقق والفلل، وأيضا اختلاف المساحات.
ويوجد مجتمعات خاصة في القرية حيث كل مجتمع أو وحده لها طابع معماري خاص ومستوى مختلف عن الأخرى، حيث نلاحظ الطراز اليوناني والأوروبي والأمريكي، وجيع الطرازات المعمارية في العالم، وتعمل الشركة على المطورة على تطوير شاطئ البحر من إعمار.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

M5640

نُشِر

منذ 13 أيام


٢٧٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار