شاليه للايجار في أمواج, سيدي عبد الرحمن

شالية للإيجار فى أمواج الساحل الشمالى بموقع مميز

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٦١٥ قدم مربع / ١٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2

متاح من:

١ مايو ٢٠٢٤


٧٬٥٠٠ جنيه/ يومياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

أمواج

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Omar Abd el rahman

Dispatch station

(231 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شاليه في أمواج للإيجار بموقع متميز

اسم المشروع : أمواج

الوجهة: سيدي عبد الرحمن، الساحل الشمالي

نوع الوحدة: شاليه.

المنطقة: الساحل الشمالي.

الطابق الأول

عدد غرف النوم: 2 غرف نوم.

عدد الحمامات: 2 حمام.

أمواج هي كلمة تعني الأمواج في اللغة العربية وهو اسم أحد أبرز المنتجعات. تم إنشاء المنتجع على يد أحد رواد العقارات بالأهلي صبور. من المول إلى أكشاك الشاطئ، يضم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات والمرافق. وفي هذا المقال سنتعرف على منتجع أمواج سيدي عبد الرحمن مصر من جميع الجهات.

أمواج سيدي عبد الرحمن مصر
أمواج هي وجهة ساحلية فاخرة طورتها الشركة العقارية الرائدة، الأهلي صبور. تمتد أمواج على مساحة 360 فدانًا، وتوفر ملاذًا هادئًا من المخاوف اليومية في قلب سيدي عبد الرحمن بمصر.

يقدم المنتجع مجموعة رائعة من وسائل الراحة المصممة لتلبية جميع احتياجاتك. استمتع بالشواطئ النظيفة والمسابح المتلألئة، أو العب مباراة كرة قدم في الملعب أو استرخ في النادي المريح. توفر الفنادق الفاخرة مكانًا مثاليًا للإقامة والاسترخاء. بينما تضمن أجهزة الصراف الآلي وإدارة المرافق حصولك على كل ما تحتاجه.

ستحب العائلات التي لديها أطفال نادي Aqua Kids وPenguin Kids Club، في حين يوفر المسجد مكانًا هادئًا للصلاة. يمكنك التنزه حول البحيرة أو تناول العشاء في أحد المطاعم والمقاهي العديدة التي تقدم المأكولات والمشروبات اللذيذة.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التسوق، يعد ريفيت مول المركز التجاري لأمواج سيدي عبد الرحمن مصر، حيث يقدم تجربة تسوق وتناول طعام ساحرة. توفر متاجر البيع بالتجزئة الداخلية والخارجية وأماكن الترفيه والمطاعم ومناطق الأطفال أنشطة ترفيهية لجميع أفراد الأسرة.

يمكن للزوار الاستمتاع بأكشاك الشاطئ، وتقديم المشروبات اللذيذة والوجبات الخفيفة، أو الاسترخاء في منطقة الشاطئ وحمام السباحة المخصصة للسيدات، مما يوفر أقصى درجات الخصوصية. شاهد عرضًا صغيرًا لرقص الماء على أنغام الموسيقى في النافورة التفاعلية.

مرجع:

dispatchstation-8483118

نُشِر:

منذ 23 أيام


٧٬٥٠٠ جنيه/ يومياً

الإبلاغ عن هذا العقار