نعتذر, هذا دوبلكس للايجار في ذا كراون, طريق مصر اسكندرية الصحراوي لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
دوبلكس للايجار في ذا كراون, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

لايجار دوبلكس كراون بالم هيلز اكتوبر سوبر لوكس

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

٣٬٦٦٠ قدم مربع / ٣٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


الوصف

Family house Garden For Rent At The Crown
Garden 340
BUA 250
First hand
3 bedroom master
Nany room with Bathroom
Kitchen and Ac's
Asking price : 60k
==========================================

عن ذا كراون
معالم ذا كراون



مناطق الطعام: امتلك مشروع ذا كراون من بالم هيلز مجموعة كبيرة ومختلفة من أفضل المطاعم والكافيهات المصممة على مستوى عالمي، التي تضمن لك قضاء الكثير من الأوقات الممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.



ملعب الجولف: لمحبي ممارسة الرياضة حرصت الشركة المطورة على توفير ملعب جولف على مستوى عالي من الجودة ليكون بإمكانك ممارسة رياضتك المفضلة.



مدرسة الكينج: أعلن كمبوند ذا كراون عن أنه من المقرر أن يفتح أبوابه بحلول شهر سبتمبر من عام 2023 لاستقبال الأطفال وتقديم تجربة تعليمية مميزة لهم، فتمتد المدرسة على مساحة تبلغ 40 ألف متر مربع، ومن المقرر أن تضم المدرسة الأطفال بداية من عمر 0 حتى 18.



شارع 88: يحتوي على مول على مجموعة متنوعة من أفضل المحلات التجارية التي تشتمل على أفضل الماركات العالمية وأكثرها شهرة، هذا بجانب العديد من المطاعم التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لتفضيلك الشخصي.



ذا بير كلوب هاوس: يمكنك قضاء أفضل أوقاتك مع العائلة والأصدقاء لاحتساء قهوتك الصباحية في أشعة الشمس المشرقة بقلب ذا كراون أكتوبر.



عن ذا كراون أكتوبر



عملت شركة بالم هيلز على إنشاء مشروعها ذا كراون أكتوبر على مساحة بلغت 190 فدان، تم العمل على تقسيمها بعناية شديدة لتضم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة التي تلبي مختلف احتياجاتك.



تم العمل على تقسيم مساحة المشروع بعناية شديدة، فاشتمل المشروع على 14.2% للوحدات السكنية، بينما كانت 49.3% لكل من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، والمساحة المتبقية اشتملت على الوحدات التجارية.



موقع ذا كراون بالم هيلز

يمتاز كمبوند ذا كرون بموقعه المميز في قلب مدينة الشيخ زايد بأكتوبر، ومن خلال هذا الموقع يمكنك الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق الحيوية منها:




أنواع الوحدات في ذا كراون



اشتمل مشروع ذا كرون على مجموعة متنوعة ومختلفة من الوحدات تمثلت في فلل مستقلة، وتاون هاوس، وتوين هاوس تم العمل على تصميمها بأنماط متنوعة تضاهي في جمالها أبرز التصاميم العالمية، كما جاءت بمساحات وأسعار مختلفة.

مرجع:

villa standalone rent