نعتذر, هذا تاون هاوس للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

للايجار فيلا توين هاوس بأفضل سعر في كمبوند ميفيدا

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٩٩٢ قدم مربع / ٢٧٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

للايجار
ميفيدا

فيلا تاون هاوس
278 متر
تشطيب كامل + التكييفات + المطبخ

3 غرف
3 حمام
ليفينج روم

----------------------------------

عن ميفيدا
مميزات مشروع ميفيدا



منطقة البحيرة: يوفر المشروع مجموعة من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة حول بحيرة صناعية ساحرة لضمان مناظر خلابة مستمرة، وتقديم تجربة استثنائية في الهواء الطلق.
ذا بليس The Place: منطقة خاصة بالوحدات المكتبية ومحلات بيع بالتجزئة وجراجات ومطاعم ومقاهي، فهو مزيج عصري بين العمل والتسوق وتناول الطعام، ويوجد العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية التي تمكنك من التنقل بسهولة.
ميفيدا بيزنس بارك: ميفيدا مول عبارة عن مجمع متكامل يضم 11 مبنى إداري لتوفير بيئة عمل فريدة من نوعها، مع تصميمات داخلية مميزة وأنيقة، وتحيط بها المساحات الخضراء التي تعزز الإنتاجية وتقلل من الإجهاد.
مدينة إترنا الصحية: أول مجمع طبي في مصر يضم مستشفى وعيادات متعددة التخصصات ومعامل طبية وصيدليات تحت سقف واحد في ميفيدا إعمار.
منطقة البوليفارد: منطقة عالمية مزدهرة تتميز بمجموعة من أماكن التسوق والترفيه والتسلية الراقية.
حديقة مركزية ومساحات خضراء شاسعة: مناظر مذهلة وخلابة للحدائق ومسارات المشي وسط الطبيعة والبحيرات الصناعية، فتحتل المساحات الخضراء الحصة الأكبر في مشروع ميفيدا.
معلومات عن كمبوند ميفيدا

تترجم ميفيدا إلى My Life باللغة الإسبانية، ويقدم المجتمع المتكامل من تنفيذ شركة إعمار العقارية كل ما يحتاجه الفرد لحياة كاملة من وسائل الراحة والرفاهية، على مساحة ضخمة تبلغ 890 فدان.

تفتخر ميفيدا بسلوكها الصديق للبيئة، حيث تحيط النباتات والمساحات الخضراء بالمنازل، وتم تصميم ميفيدا وفقًا لفن العمارة الحديث في ولاية كاليفورنيا وسانتا باربرا وتوسكانا المستوحاة في الأصل من مزيج فريد من التصميم الإسباني والأمريكي.



موقع ميفيدا اعمار مصر

يحتل كمبوند ميفيدا موقعًا استراتيجًا في في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وبالتحديد يطل على شارع التسعين أحد أبرز الشوارع هناك، كما أنه يبعد 5 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية، و15 دقيقة تفصل بينه وبين طريق السويس والعين السخنة، وهو نفس الزمن الفاصل بين بين المشروع وبين الطريق الدائري، و25 دقيقة تفصل بينه وبين مطار القاهرة الدولي، ويقع على بعد 30 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.



مرجع:

mosaad-mivida-320