وحدة طبية للبيع في مدينة نصر

محل تجاري دايركت علي شارع النزهه 186جاهز للمعاينه

نوع العقار:

وحدة طبية

مساحة العقار:

٢٬٠٠٢ قدم مربع / ١٨٦ متر مربع

الحمامات:

4


٣٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مدينة نصر

القاهرة

وسيط

Hesham sayed

Egypt Best Properties

(3796 عقارات)

الوصف

محل تجاري استلاااام 6 شهور جاهز للمعاينه
باميز strip Mall دايركت علي شارع النزهه

مساحه :186م
دور ارضي
فيو البلازا
طوب احمر
المقدم 20% والباقي اقساط متساويه علي 4 سنين
الصيانه 10%

الموقع :
يقع مول جو هليوبوليس في شارع النزهه دايركت
يتمتع المشروع بموقع حيوي في منطقة سكنية راقية في مصر الجديدة يتردد عليها الكثير من الزوار يوميًا، تحديدًا بين شارع النزهة من ناحية الغرب، ومول سيتي ستارز شرقًا، وطريق النصر جنوبًا.

عن المشروع :
جو هليوبوليس مول هو أحدث مشروعات شركة إل كازار للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري، تتمتع بسابقة أعمال مميزة.
يقع المول في منطقة حيوية يسكنها الصفوة بالقرب من معالم هامة ومناطق سكنية فاخرة، وهو شارع النزهة في مصر الجديدة بجوار سيتي ستارز.
وفرت الشركة المالكة وحدات مختلفة لتناسب العديد من الأنشطة، وهي: المحلات التجارية، والمكاتب الإدارية، والعيادات الطبية، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 48 مترًا مربعًا وتصل إلى 397 مترًا مربعًا.
يضم المشروع جميع الخدمات الأساسية والترفيهية اللازمة لجذب الجمهور المستهدف، مثل: المصاعد الكهربائية، وخدمات النظافة الدورية والصيانة، والخدمات البنكية وماكينات الصرف الآلي، وواجهات خارجية مميزة، ومجموعة من المطاعم والكافيهات.


تصميم جو هليوبوليس مول

استعانت إل كازار بأمهر الشركات اللبنانية للمقاولات، وهي شركة شداد للمقاولات، وهي من كبرى الشركات التي تمتلك أكثر من 60 عامًا من الخبرة، وأوكلت شركة Chrome لإدارة المشروع، وهي شركة لها خبرة في إدارة المشروعات في الشرق الأوسط تصل إلى 40 عامًا.
صُمم المول على طراز معماري حديث يجمع بين الأناقة والبساطة والكلاسيكي والحديث، ويتمتع بواجهات زجاجية شفافة تتيح للعملاء رؤية كافة المحلات.

مرجع:

Go-H

نُشِر:

منذ 2 شهور


٣٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار