وحدات مُجمعة للبيع للبيع في شارع ابو داوود الظاهري, المنطقة السادسة

انزل عاين محلك ,محل استلام فوري بأرقي مناطق مدينة نصر

نوع العقار:

وحدات مُجمعة للبيع

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

الحمامات:

لا يوجد


٢٬٦٨٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

شارع ابو داوود الظاهري

القاهرة, مدينة نصر, المنطقة السادسة

وسيط

Ahmed Samir

اشتري بيتك

(294 عقارات)

مزايا

غرفة إجتماعات


الوصف

مشروع ميديكال سنتر 3 بمدينة نصر هو واحد من أكبر المراكز الطبية والإدارية في المنطقة، والذي قامت شركة سمارت جروب بإنشائه ليضم وحدات طبية وإدارية مجمعة في مكان واحد، ويقدم رعاية صحية عالية الجودة. ويوجد بكمبوند ميديكال سنتر 3 وحدات طبية وإدارية بمساحات مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات، ويقع المشروع في الحي الثامن بمدينة نصر ويمكن الحصول على وحدة عقارية به من خلال دفع قيمتها كاش وفوري أو بالتقسيط.



تفاصيل ميديكال سنتر 3 بمدينة نصر

شيدت شركة سمارت جروب العقارية مشروع ميديكال سنتر 3 على مساحة تصل إلى 5000 متر مربع، حتى يكون أكبر مركز طبي إداري متخصص في مدينة نصر، ويضم عيادات طبية متخصصة ومراكز الأشعة ومعامل التحاليل والصيدليات، بالإضافة إلى عدد من الوحدات الإدارية داخل المشروع.
وراعى تصميم المشروع سهولة الحركة بين الطوابق المختلفة، والعناية بالتفاصيل من أهمية وجود التهوية الطبيعية وأشعة الشمس، إلى توفر المصاعد الكهربائية ووجود إطلالات بانورامية مريحة من أجل تقديم أفضل خدمة طبية.



شركة سمارت جروب المالكة لمشروع ميديكال سنتر 3

تمتلك شركة سمارت جروب العقارية مشروع ميديكال سنتر 3، وهي واحدة من الشركات العقارية المعروفة في السوق المصري، والتي يرجع تأسيسها إلى العام 2001م، أي أن لها في عالم العقارات خبرة تزيد عن 20 عامًا.
وتعتمد شركة سمارت جروب على تطوير مشروعات مختلفة ومتنوعة بين السكني والطبي والتجاري، وتختار أفضل المناطق والمواقع لمشروعاتها مثل القاهرة الجديدة، ومدينة نصر، وزهراء المعادى، والمقطم. وتعتمد على أحدث وسائل البناء وأمهر المهندسين والعمال، كما تلتزم الشركة بمواعيد التسليم، وبذلك نجحت في كسب ثقة عملائها على مدار سنوات.


موقع ميديكال سنتر 3 بمدينة نصر

يقع المركز الطبي ميديكال سنتر 3 في واحدة من أفضل المناطق الحيوية في مدينة نصر، وبالتحديد في الحي الثامن، وبجوار سنترال مدينة نصر. ويتواجد المشروع على تقاطع يجمع بين شارع مصطفى النحاس وشارع عباس العقاد وشارع مكرم عبيد، وبالقرب من:
مدرسة عمر بن الخطاب التجريبية بمسافة 5 دقائق
مستشفى بدايات بمسافة 7 دقائق
مول سيتي سنتر ألماظة بمسافة 10 دقائق



المدن والطرق الرئيسية القريبة من ميديكال سنتر 3 بمدينة نصر

يعد مشروع ميديكال سنتر 3 بمدينة نصر قريبًا من مدينة القاهرة الجديدة ومنطقة التجمع الخامس، وكذلك من منطقة مصر الجديدة، كما أنه يتمتع بالقرب من هذه الطرق الرئيسية المهمة:
امتداد رمسيس
كوبري الجلالة
طريق النصر
شارع الثورة

مرجع:

eshtry-betak-for-real-estate-6587681

نُشِر:

منذ 5 شهور


٢٬٦٨٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار