مساحات مكتبية للبيع في فالوري الثورة, الماظة

مكتب للبيع فى اميز لوكيشن فالورى الثوره

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٦٤٧ قدم مربع / ١٥٣ متر مربع

الحمامات:

1


١٢٬٤٠٧٬٢٥٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فالوري الثورة

القاهرة, مصر الجديدة, الماظة

وسيط

Cseven Real estate


الوصف

Valore el thawra
Administrative office
Bua: 153m
1st floor
Fully finished
Total price: 12,407,247
Dp: 5,599,357
مشروع فالوري الثورة هو أحدث مشروعات شركة بنيان للاستثمار والتطوير العقاري. قامت الشركة بتحقيق معادلة صعبة بوضع كل المقومات التي تعمل على جذب العملاء إلى المشاريع وخصصتها في هذا المشروع؛ ليكون هو أفضل أعمال الشركة والمنافس لها لكل المشاريع الأخرى المجاورة. يمتد مشروع فالوري الثورة على مساحة كبيرة جدا تصل إلى 32 ألف متر مربع، ويعتبر من المشاريع الإدارية التجارية والسكنية حيث يحتوي على محلات ومكاتب إدارية وشقق فندقية. فقامت بوضع العديد من الخصائص به لجعله متكامل الأركان، ولا يتم منافسته ولا مقارنة بالمشاريع الاخرى، فهو يحتوي علي العديد المساحات المختلفة، وكذلك الخدمات الترفيهية، والمرافق التي تعمل على راحة عملاء الشركة بشكل أساسي.

كما قامت الشركة بوضع العديد من الخصائص به لجعله متكامل الأركان، ولا يتم منافسته ولا مقارنة بالمشاريع الأخرى، فهو يحتوي علي العديد المساحات المختلفة، وكذلك الخدمات الترفيهية، والمرافق التي تعمل على راحة عملاء الشركة بشكل أساسي. كما صُمم المشروع على أعلى مستوى من الفخامة والرقي، كما بُني المشروع على 9 أبراج سكنية يتكون الواحد منها من 7 أدوار، كما يتكون أيضًا من 9 مبانٍ إدارية تتكون من دور أرضي و3 أدوار.


المطور العقاري لمشروع فالوري الثورة في مصر الجديدة

شركة بنيان للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ڤالوري الثورة. تمتلك شركة بنيان خبرات كبيرة تفوق 35 سنة في إدارة وتخطيط المشروعات في السوق العقاري المصري، وتسعى دائمًا شركة بنيان إلى نيل رضا العملاء من خلال تقييم أفضل الخدمات والمجتمعات العمرانية، ومدى مصداقية الشركة في كل مشروعاتها.

تقدم شركة بنيان العقارية أفضل الخدمات والمرافق في كل مشروعاتها لتوفر كافة سبل الراحة وتهتم الشركة باختيار أفضل وأهم المواقع لإنشاء مشروعاتها. لذلك تجذب جميع العملاء والمستثمرين تجاه مشروعات الشركة. وتمتلك شركة بنيان سابقة أعمال كبيرة حيث لديها العديد من المشروعات الناجحة

مرجع:

cseven-7569269

نُشِر:

منذ 2 شهور


١٢٬٤٠٧٬٢٥٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار