مساحات مكتبية للبيع في مدينتي

محل للبيع باوبن اير مول مدينتى

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٤٨٤ قدم مربع / ٤٥ متر مربع

الحمامات:

لا يوجد


١٧٬٥٤٣٬٨٦٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٣٩٢٬٤٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مدينتي

القاهرة

وسيط

Hossam Mohamed

Egypt Best Properties

(3796 عقارات)

الوصف

فرض "أوبن أير مول" التابع لمجموعة طلعت مصطفى نفسه على خريطة المراكز التجارية، وبات أيقونة مراكز التسوق والترفيه في مصر والمنطقة العربية بفضل الخدمات التسويقية والترفيهية التي يتيحها لعشاق التسوق، فضلا عن نجاحه في اجتذاب أشهر البراندات والعلامات التجارية بالعالم بمختلف المجالات، رغم مرور ثلاث سنوات فقط على تدشينه.


ويحظى "أوبن أير مول" بتصميم عصري وجذاب تجعله متفردا عن كافة مراكز التسوق في الشرق الأوسط، حيث يقع في قلب "مدينتي"، ويتيح لرواده إطلالة ساحرة على المناطق الخضراء والبحيرات الاصطناعية، الأمر الذي يجعله في صدارة المراكز التجارية من حيث عدد الزائرين على مستوى شرق القاهرة.

وحرصا منها على تقديم أفضل الخدمات، ربطت مجموعة طلعت مصطفى تلك المباني بأربعة "ترام" مستوحاة من مدينة سان فرانسيسكو الامريكية لتيسير الحركة بينهم بما يضفي طابعا خاصا للمول.

ويعد اوبن اير مول مدينتي أحد أكبر المراكز التسويقية في مصر والشرق الاوسط، حيث تتخطي المساحة الإيجارية نحو 92 ألف متر مربع، تضم أشهر البراندات المحلية والعالمية في مجال الأزياء والموضة وتوفر أرقي الازياء الملائمة لكافة الاطلالات، فضلا عن أشهر سلاسل المطاعم التي تتيح اشهي المأكولات، والكافيهات العالمية لتجربة الاستمتاع بكوب من مشروبك المفضل خلال التسوق.

كما يضم أوبن اير مول منطقة خدمات يتواجد بها فروع لمختلف البنوك العاملة في السوق المصرية، وتعمل طلعت مصطفي حاليا علي تدشين أكبر صالة للتدريبيات البدنية والصحية بعد تعاقدها مع " إيجنايت إيجيبت" لتنفيذها، لتضيف لمسات جديدة لأوبن أير مول

مرجع:

egypt-best-properties-7906209

نُشِر:

منذ شهر واحد


١٧٬٥٤٣٬٨٦٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٣٩٢٬٤٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار