نعتذر, هذا مساحات مكتبية للبيع في عمل واحد, كوبري الدائري لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
مساحات مكتبية للبيع في عمل واحد, كوبري الدائري

مكتبك بمشروع متكامل مبني بنسبه 75% علي الدائري

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٣٦٧ قدم مربع / ١٢٧ متر مربع

الحمامات:

1


الوصف

تفاصيل المكتب
____________

المساحه: 127م
الدور : الاول
الفيو : واجهه مباشره
السعر : 6,456,672



تفاصيل المشروع
______________

الوصف : مشروع إداري تجاري متكامل

عدد المباني : 4 مباني ارضي + دورين

اللوكيشن : بأميز موقع علي الطريق الدائري مباشرةً وناصية محور الواحة ، أمام سيتي ستارز قطاميه وكمباوند ستون ريزيدنس علي دائري القطاميه التجمع مباشرة

مساحه المشرع : 15,000م

نسبه لنشاءات : 75%


نظام السداد
_______________

20%مقدم وتقسيط علي 5 سنوات

مقدم 1,291,334
وقسط 258,267 جنيه لمدة 5 سنوات




عن المعلن
___________

الحدث للتسويق العقاري هي شركة وساطة عقارية صاعدة مقرها القاهرة، مصر. إن الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها حدث في السوق المصرية تقوي قراراتها بمستوى غير مسبوق من المعرفة بخبايا وتطورات السوق المحلية منذ عام 1999.



عن المطور
___________

شركة إيه إم جي للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري . حيث تتمتع بسمعة قوية وخبرة طويلة في هذا المجال.

كما تأسست الشركة بهدف تحقيق التميز والابتكار في تقديم مشاريع عقارية فريدة وذات جودة عالية . تتميز إيه إم جي بالتفرد في تصميم مشاريعها.

حيث تسعى دائما إلى إيجاد حلول مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات العملاء وتتماشى مع التطورات الحديثة في عالم العقارات . تضمن الالتزام القوي بالجودة والتميز في التنفيذ تحقيق رضا العملاء وترسيخ مكانة الشركة كلاعب رئيسي في سوق التطوير العقاري.

كذلك تشمل مشاريع إيه إم جي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية . مما يمنح العملاء خيارات واسعة لتلبية احتياجاتهم المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر الشركة محور الابتكار والاستدامة جزءا أساسيا من استراتيجيتها . مما يظهر في اعتمادها على التكنولوجيا الحديثة والمواد البيئية الصديقة في مشاريعها.

مرجع:

AE04