مساحات مكتبية للبيع في سنترو, مدينة القاهرة الجديدة

مكتب اداري متشطب في سينترو مول للبيع بالتجمع

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٥٩٣ قدم مربع / ١٤٨ متر مربع

الحمامات:

3

عمر العقار:

5


٢٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سنترو

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة

وسيط

maya elrawey


مزايا

موقف مغطى


الوصف

مكتب اداري متشطب في سينترو مول للبيع
خلف مول ريدكون الجديد علي التسعين الجنوبي امام الجامعه الامريكية
استلام فوري
متاجر لمده سنتين في الشهر
٣.٥٠٦ ألف دولار
سعر المتر ٢٣.٦٩ دولار
مع الزياده السنويه ١٠ %
المساحه ١٤٨ متر
متشطبه بالتكيفات
الصيانه مدفوعه
مول سنترو التجمع الخامس هو مشروع تجاري وإداري ضخم يقع في أرقى أحياء القاهرة الجديدة ويعتبر بمثابة نقلة نوعية في مجال المشروعات التجارية والإدارية.

ويعد centro mall new cairo هو مركز تجاري عصري يتفوق على الكثير من المراكز التجارية الأخرى سواء في التصميم المتميز الراقي أو في الخدمات التي تجمع بين التسوق لشراء أفضل الماركات العالمية من أكبر المحال التجارية والترفيه بتناول الطعام في أفخم المطاعم.

في سنترو مول التجمع الخامس لن تشعر بالملل مطلقا أو حتى الإرهاق أثناء التسوق داخل لأن شركة بروجيت للتطوير العقاري المنفذة لهذا المشروع حرصت على تجهيزه بكافة الامكانيات والتسهيلات التي تجعلك تتمتع بتجربة تسوق رائعة.

أما عن أسعار مول سنترو التجمع الخامس في من أهم مميزاته الذي يُقبل إليه جموع المستثمرين والعمللاء نظراً للكثير من المميزات والخدمات التي يتكون منها المشروع كما يمكنك أيضاً الاستعانة بدليل شراء عقارات في مصر لشراء وحدتك المناسبة.
موقع مول سنترو التجمع الخامس
يقع مول سنترو التجمع الخامس بمنطقة اللوتس فى قلب القاهرة الجديدة في الطريق الواصل بين شارع التسعين الجنوبي وشارع التسعين الشمالي.

ومن السهل الوصول إلى المنطقة التي يقع فيها سنترو مول التجمع الخامس لأنه يوجد بالقرب من العديد من الأماكن الهامة والبارزة في التجمع الخامس كالجامعة الأمريكية.

فإذا كنت واحدا من الأشخاص الذين يجدوا صعوبة في تذكر مواقع الأماكن المختلفة فاحرص عند زيارتك لـ centro mall new cairo في المرة الأولى على تمييز موقعه بأحد معالم التجمع الخامس القريبة منه حتى تصل إليه بسهولة في المرة الثانية.

كما يمكنك تمييز موقع مول سنترو التجمع الخامس بقربه من أكبر المشروعات السكنية لكبار المطورين فهو يوجد في منطقة هادئة لكنها نابضة بالحياة وبها آلاف السكان الذين يعتبروا زبائن أساسيين للمحال التجارية والوحدات داخل المول.

وكل ذلك من المميزات الموقه كان له دور كبير في زيادة إقبال المستثمرين على تملك وحدات داخل مول سنترو

مرجع:

liv-365-8105795

نُشِر:

منذ شهر واحد


٢٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار