مساحات مكتبية للبيع في كونكورد بلازا, المستثمرين الجنوبية

مكتب اداري علي 90 الجنوبي بسعر خرافي واستلام فوري

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٩٢٦ قدم مربع / ٨٦ متر مربع

الحمامات:

1


٢٬٩٦٧٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٦١٨٬١٢٥ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كونكورد بلازا

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, المستثمرين الجنوبية

وسيط

Moustafa Raafat

Egypt Best Properties

(3867 عقارات)

مزايا

كابلات ممدودة


الوصف

يعتبر مول جاليريا القاهرة الجديدة galleria mall new cairo من المشاريع الميمزة لشركة ارابيا للتطوير العقاري حيث أنه يوجد في مكان حيوي واستراتيجي في التجمع الخامس حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حتي يسهل التنقل منه واليه.

بجانب أنه يوجد علي مساحة كبيرة للغاية حيث يوفر العديد من الوحدات المتنوعة بجانب التصاميم المعمارية الرائعة حيث اعتمدت الشركة علي العديد من الشركات المتخصصة في الهندسة والاستشارات من أجل تنفيذ المول حيث سوف تحصل علي وحدة مميزة للغاية سواء وحدة ادارية او تجارية، كما انه يوفر العديد من التقسيمات من الوحدات ذات المساحات المختلفة، حيث انه فرصة للباحثين عن الرقي والفخامة من اجل الاستثمار فيه.

وايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية في مول جاليريا القاهرة الجديدة بجانب أنظمة السداد المرنة حيث أنه يعتبر فرصة استثمارية من أجل الاستثمار بجانب باقات التقسيط المتنوعة حيث يوفر العديد من الباقات التي من خلالها يمكنك شراء الوحدات التي ترغب بها بجانب ان يوفر جاليري مول العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي تلبي الاحتياجات.

تصميم ومساحة مول جاليريا galleria mall
تهدف شركة ارابيا للتطوير العقاري إلى إقامة مشروع تجاري فاخر ومتميز في وسط القاهرة الجديدة، من خلال استخدام أحدث التصاميم المعمارية الحديثة التي تلبي جميع الأذواق.

تم التعاون بين شركة ارابيا للتطوير العقاري و أشهر خبراء الهندسة المعمارية في الهند للحصول على تصميم أوروبي يتميز بتخصيص نسبة أكبر من مساحة جاليريا مول التجمع الخامس للوحدات الإدارية والطبية، بهدف توفير إطلالات رائعة لجميع أنواع وحدات Galleria Mall New Cairo.

كما أن مول جاليريا القاهرة الجديدة يوجد علي مساحة تبلغ 71 فدان حيث تم تخصيص النسبة الأكبر للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية حيث انه يوفر العديد من الوحدات الطبية والادارية والتجارية بجانب الخدمات حيث تم استخدام افضل مواد التشطيب والخامات عالية الجودة بجانب الديكورات الداخلية الرائعة.

مرجع:

galleria 1

نُشِر:

منذ 13 أيام


٢٬٩٦٧٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٦١٨٬١٢٥ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار