مساحات مكتبية للبيع في ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية, كمبوندات القطامية

مكتب للبيع في مول ذا ليدج التجمع الخامس

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٤٦٣ قدم مربع / ٤٣ متر مربع

الحمامات:

1

عمر العقار:

1


٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, القطامية, كمبوندات القطامية

وسيط

Ahmed Hassan

Taj Real Estate

(160 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة


الوصف

مكتب للبيع في مول ذا ليدج التجمع الخامس
الدور : 1
المساحة : 43م
تشطيب الترا سوبر لوكس
السعر : 5,000,000
مول ذا ليدج القاهرة الجديدة هو أحد المولات التي تم بنائها من خلال أفضل الشركات العقارية، لذلك تم بناء المول على طراز معماري حديث، بالإضافة إلي تصميم جميع الوحدات التي تتنوع في النوع والمساحة كذلك، بالتالي تكون الوحدات مناسبة لجميع المستثمرين.

The ledge Mall New Cairo يقع في موقع استراتيجي بالقاهرة الجديدة، بالتالي تزداد قيمته السوقية بشكل كبير، ويمكن الحصول على الوحدات التي ترغب بها دون القلق من دفع الكثير من المال، وهذا بسبب السعر التنافسي الخاص بالوحدات.

وسوف نعرف المزيد عن الموقع الخاص بالمول في الفقرة التالية
توجد الكثير من الخدمات والمميزات في مول ذا ليدج القاهرة الجديدة، والتي حرصت الشركة المطورة على إضافتها في المول، حتى يتميز عن غيره من المولات الأخرى، ومن هذه الخدمات والمميزات التالي:

جراجات: يتواجد في مول ذا ليدج القاهرة الجديدة جراج كبير يتسع للكثير من السيارات، حتى يستطيع الزوار استخدامه لركن سيارتهم والحفاظ عليها، كما أنه يحل مشكلة إزدحام السيارات.
تكييف مركزي: يتواجد في كل أرجاء المول تكييف مركزي، ويتم إستخدامه على حسب درجة حرارة الطقس في الخارج.
منطقة ترفيه: من الأمور المميزة في The ledge Mall New Cairo تواجد منطقة ترفيه مخصصة للكبار والصغار، وهي مزودة بجميع المعدات والأدوات الخاصة بـ الترفيه الحديثة.
مطاعم وكافيهات: توجد الكثير من المطاعم والكافيهات الراقية والخاصة بالوجبات السريعة، بالتالي تتنوع المطاعم والكافيهات حتى تناسب جميع الأذواق.
مولدات كهربائية: لضمان عمل الكهرباء في جميع أنحاء المول، تم توفير مولدات احتياطية، والتي تعمل في حالة حدوث انقطاع في التيار الكهربائي.
خدمات الأمن: يوجد في المول بوابات الكترونية عند المداخل، بالإضافة إلي أنه مراقب بالكاميرات الحديثة على مدار الساعة، كما أنه يوجد أفراد أمن من أفضل الشركات في جميع أنحاء المول.
كيدز اريا: تم توفير منطقة خاصة للأطفال في The ledge Mall New Cairo تتميز بالأمان، كما أنه يتواجد بها جميع أدوات الترفيه الخاصة بالأطفال في جميع الأعمار.

مرجع:

fs

نُشِر:

منذ 13 أيام


٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار