٨٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

1 الحمامات
٧٠٠ قدم مربع / ٦٥ متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

مكتب متأجر للبيع ب هايد بارك عائد استثماري قوي جدا

نوع العقار:

مساحات مكتبية


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هايد بارك

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Mohammed Yousry

Richter Group

(273 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

مكتب متأجر للبيع ب هايد بارك عائد استثماري قوي جدا
مساحه المكتب:- ٦٥متر
الموقع :- منطقه المباني الاداريه
متشطب High End
المكتب مكيف بالكامل
مأجر لشركة أجنبيه بعائد استثماري قوي جدا
أستلام فوري
السعر :- 8,000,000 كاش

هايد بارك التجمع الخامس في القاهرة الجديدة ، مصر هو موقع مرغوب فيه لمشتري العقارات. موقعها المتميز على الجانب الجنوبي من شارع N 'Teseen وحيها المرموق مع المباني الحديثة يجعلها منطقة مرغوبة. من أهم مميزات هايد بارك القاهرة الجديدة سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ، وخاصة الطريق الدائري الأوسط ، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال البوابات الرئيسية للتطوير. تعد إمكانية الوصول هذه فائدة كبيرة للأفراد المهتمين بشراء عقار في هايد بارك القاهرة الجديدة.

يقع هايد بارك في القاهرة الجديدة ، ويوفر للمقيمين موقعًا متميزًا ومجموعة واسعة من وسائل الراحة. مع المساحات الخضراء الجميلة والحدائق والمرافق الرياضية الحديثة ، يمكن للمقيمين الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز المشروع بوجود منطقة تجارية مزدحمة ، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمشتري العقارات في مصر. هايد بارك القاهرة الجديدة مرغوبة للغاية بسبب موقعها المرغوب فيه ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.



Get a Personal Tour in Hyde park new cairo site: Contact us 01110452082
يمكنك طلب تحديد موعد زيارة مجانية لموقع هايد بارك مع المبيعات


hyde park new cairo
أماكن قريبة من هايد بارك
هايد بارك التجمع الخامس في القاهرة الجديدة هو منطقة سكنية ذات موقع استراتيجي توفر وصولاً سهلاً إلى العديد من المجمعات الشعبية والمواقع الرئيسية. يقع بالقرب من La Vista City و Zed East ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن مجتمع نابض بالحياة. بالإضافة إلى ذلك ، يقع هايد بارك القاهرة بالقرب من الوجهات الهامة مثل مدينتي (12 كم) ومدينة الشروق (15 كم) والمطار الدولي (30 كم) وطريق السويس (15 كم). كما تقع وزارة الدفاع الجديدة على بعد 8 كيلومترات فقط ، مما يوفر مزيدًا من الراحة للسكان. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إلى الطريق الدائري الإقليمي بسهولة خلال مسافة قصيرة بالسيارة تبلغ 20 كم.

هايد بارك التجمع الخامس في القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية مرغوبة للغاية نظرًا لقربها من المرافق الأساسية مثل المدارس والمستشفيات

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

O-5TH-003

نُشِر

منذ 26 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار