مساحات مكتبية للبيع في هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

مكتب اداري استلام فوري علي التسعين في هايد بارك

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٧٧٦ قدم مربع / ١٦٥ متر مربع

الحمامات:

3


١٢٬٧٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هايد بارك

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Sarah Nader

FLR Real Estate

(641 عقارات)

مزايا

صالة رياضة مشتركة


الوصف

اسم المشروع: هايد بارك بيزنس ديستريكت

النوع: مكتب اداري

المبانى: 165 متر مربع
الدور التالت
استلام فوري

السعر الاجمالي : 12,750,000جنيه
المقدم : 8,578,000 جنيه
الاقساط المتبقية : 4,172,000 جنيه


مول هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Hyde Park Business، يتميز المول بوقوعه علي مساحة 25 فدان و يحتوي علي 21 مبني اداري كل مبني يتكون من 5 أدوار متكررة، كما أنه ينفرد بموقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة وبالقرب من أكثر المناطق الحيوية وأهم المشاريع السكنية حتى يوفر كافة الخدمات المميزة لقاطنيها.

فإن مشروع هايد بارك بيزنس ديستريكت يمتد علي مساحة ضخمة تخدم وجود العديد من المكاتب الإدارية والوحدات التجارية، كما حرصت شركة هايد بارك العقارية على استهداف شرائح اجتماعية مختلفة حتى يستطيعوا أن يبدؤا مشاريعهم الخاصة في أرقى أحياء التجمع الخامس.



FLR هي شركة وساطة عقارية في مصر متخصصة في جميع مجالات وجوانب السوق. لدينا فريق من الوكلاء ذوي الخبرة والمعرفة الذين يكرسون جهودهم لإيجاد العقار المثالي لاحتياجات عملائنا. نحن نقدم أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك البحث عن العقارات والاستحواذ عليها ، وتنظيم المنزل ، والمساعدة في التمويل. نحن ندرك أن شراء أو بيع منزل هو قرار كبير ، ونريد أن نجعل العملية سلسة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان. لهذا السبب نلبي احتياجات عملائنا ونبذل قصارى جهدنا لضمان رضاهم عن خدماتنا. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك في العثور على المنزل المثالي. 01274722242/01211118033

مرجع:

flrre-8011440

نُشِر:

منذ 2 شهور


١٢٬٧٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار