٢٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

1 الحمامات
١٬٥٥٠ قدم مربع / ١٤٤ متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

مكتب متشطب استلام فوري للبيع في مفيدا بزنس بارك

نوع العقار:

مساحات مكتبية


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ميفيدا

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Mohammed Yousry

Richter Group

(273 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة

صالة رياضة مشتركة


الوصف

مكتب للبيع ف ميفيدا ب ال بزنس بارك متشطب بالكامل

مساحه المكتب :- 144م

الموقع :- البزنس بارك

متشطب بالكامل

استلام فوري

السعر :- 20,000,000

مشروع ميفيدا هو أول المشروعات السكنية لشركة إعمار مصر بالقاهرة، وكعادة شركة إعمار دائمًا ما تقدم أفضل ما لديها بمشروعاتها بالتعاون مع نخبة من كبار المقاولين والمهندسيين المعمارين، لتقدم لنا مشروع سكني ذو جاذبية كبيرة للعيش به. وقد قدمت لنا بميفيدا أحدث سبل الحياة التي يبحث عنها الجميع، من خلال تصميم الكمبوند على طراز عالمي و أيضًا مستوى الخدمات والمرافق التي يتضمنها. وتتنوع المباني بالكمبوند بين الوحدات السكنية المتعارف عليها مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والدوبلكس، ويزيد عليهم الوحدات الإدارية وأيضًا العيادات الطبية. ليصبح بهذا كمبوند متكامل يضم كل ماتحتاجه كمستثمر وعميل. وفي الفقرات التالية سنعرض تفاصيل كاملة عن مشروع ميفيدا، فتابع القراءة.
يعتبر كمبوند ميفيدا التجمع الخامس من أكبر وأهم المشاريع العقارية التي تم تطويرها بواسطة شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، حيث تم استخدام أفضل التقنيات الحديثة لجعله مشروعاً فريداً وترغب في العيش فيه.

يقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس في احد اهم مواقع منطقة القاهرة الجديدة، حيث يوجد في موقع استراتيجي يجعله قريب من جميع أنحاء القاهرة. يمتد الكمبوند على مساحة كبيرة تتسع للخدمات والمرافق المختلفة مع وجود العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية الجذابة.

يتوفر العديد من الوحدات المختلفة بمساحات متنوعة تناسب مختلف الفئات من العملاء، وتتمتع هذه الوحدات بأسعار مناسبة، وأنظمة سداد مرنة ويسيرة. كما تتميز هذه الوحدات بالعديد من المزايا الإضافية، التي ستجدها في الفقرات التاليه :-



موقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس :-

يقع كمبوند مفيدا على شارع التسعين الجنوبي ويفصلة عدة خطوات فقط من المعالم الرئيسية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتميز بقربه من المناطق النابضة بالحياة ومختلف الخدمات مثل المؤسسات التعليمية، كما يضم جميع الخصائص التي تلائم الحياة الحضرية العصرية.

من ناحية أخرى، فهو قربل من الطرق والمحاور الرئيسية والتي تساعدك على الوصول إلى وجهتك بسهولة وفي وقت قياسي.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

O-5TH-001

نُشِر

منذ 25 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار