مساحات مكتبية للبيع في ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس

مكتب إداري 135 متر موقع مميز هارت وورك ماونتن فيو

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٤٥٣ قدم مربع / ١٣٥ متر مربع

الحمامات:

1


١٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو اى سيتي

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Sara El Manialawy

Sedra Real Estate

(587 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

فرصة استثمارية هايلة في آخر مرحلة يتم طرحها في المباني الإدارية
هارت وورك - ماونتن فيو آي سيتي بالتجمع الخامس.

مكتب إداري

موقع مميز جدا على الطريق الدائري الاوسطي

مساحة 135 متر مربع

مقدم فقط 5%
أقساط نصل إلى 8 سنوات
أستلام خلال 3 سنوات
أمكانية زيارة الموقع ومعاينة المباني القائمة

يقع HeartWork هارت وورك ماونتن فيو على مساحة 38 فدان في ماونتن فيو اى ستى القاهرة الجديدة بالقرب من الباتيو أورو القاهرة الجديدة ، هايد بارك القاهرة الجديدة على بعد دقيقتين من طريق السويس ، دقيقتين من مدينة المستقبل ، و 10 دقائق من العاصمة القاهرة الجديدة ، و 15 دقيقة من حرم الجامعة الأمريكية ، و 25 دقيقة من مطار القاهرة .

تعد Heartwork ماونتن فيو هارت وورك ماونتن فيو أول مركز أعمال دولي في مصر. يدمج علم السعادة وعلم الهندسة المعمارية مع المفهوم المتميز وتصميمات البناء. يتم تقديم علم السعادة من خلال شريكنا العالمي DH ، الذي يقع مقره في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية ، بينما يتم تقديم علم التصميم من خلال شريكنا العالمي Callison RTKL ، ومقره في دالاس ، الولايات المتحدة الأمريكية وفرعنا الإقليمي ، DMA.

Heartwork هارت وورك ماونتن فيو هي مركز أعمال دولي مسور فى قلب القاهرة الجديدة، مصمم لتوفير مستويات عالية من الفخامة والراحة. مبنية على 38 فدانًا مع مساحات خضراء واسعة مرافقة لمباني المكاتب وضمان رؤية خلابة لكل مبنى. يضمن تصميم المشروع إمكانية الوصول بين مباني المكاتب والمرافق من خلال الشوارع الطويلة ومسارات الركض. علاوة على ذلك ، سوف يستضيف DH Campus أول مكتب DH في الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى تواجده ضمن العديد من المشروعات العقارية والسكنية الشهيرة، مما جعل المشروع محط لفت أنظار الكثير من المُستثمرين ورجال الأعمال الذين يبحثون عن شراء وحده تُجارية وإدارية للبيع في هارت وورك القاهرة الجديدة.
حيث أنه يُعد فرصة استثمارية حقيقية لتواجده في منطقة تضُم مشروعات سكنية كثيرة سيقوم مول 5a التجمع الخامس بخدمتها وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية لها.

مرجع:

AdminOff.HW.MVICity.135.MM

نُشِر:

منذ 5 شهور


١٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار