مساحات مكتبية للبيع في وان نانيتي, شارع التسعين الجنوبي

prime location 149 SQM Office For Sale One Ninety

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٦٠٤ قدم مربع / ١٤٩ متر مربع

الحمامات:

1


أطلب السعر



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

وان نانيتي

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, شارع التسعين الجنوبي

وسيط

ragwa tallat


الوصف

ONE NINETY

Business Quarter
يمتد One Ninety على مساحة مذهلة تبلغ 66,242 مترًا مربعًا، وهو موطن للجيل القادم من Business Quarter في مصر، مما يمكّن الصناعات من النمو بما يتجاوز إمكاناتها في بيئات ذكية لا مثيل لها. تم التخطيط بشكل رئيسي على ثلاث قطع أراضي مترابطة (الربع أ، ب، د)، ويضم حي الأعمال مجمعات إدارية على أحدث طراز، وتتميز بمساحات مكتبية من الدرجة الأولى، مدعومة بأحدث التقنيات بمساحة مبنية تبلغ حوالي 200000 متر مربع. كلها تطل على Urban Park.

Location D9-1-3

يقع الحي التجاري حصريًا في نقطة الالتقاء بين شارع التسعين والطريق الدائري في وجهة نمط الحياة الرائدة في القاهرة الجديدة One Ninety. تجربة معيشية مريحة ومتصلة بسلاسة بالطرق الحيوية والطرق السريعة الرئيسية في القاهرة.

MASTERPLAN
من ناحية، لديك التحكم في الطاقة الشمسية والحرارية والصوتية والاهتزازات. وهذا وحده، في الواقع، يتضمن المستقبل في إدارة المرافق. ومع ذلك، تشمل المباني أيضًا الحمامات ومناطق المؤن والمصاعد وشبكة الألياف الضوئية عالية السرعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على تكييف مركزي وأنظمة أمان وخزان مياه منزلي مستقل ومضخات ذات مصدر طاقة زائد. كل هذا يأخذ مبنى المكاتب إلى مستوى آخر تمامًا من الراحة للمستأجرين

D9 First Floor

Unit No. Area Down payment Installment total
D9-1-3 149 m2 14,740,042 8,442,994 23,182,314

مرجع:

tolba-group-7794573

نُشِر:

منذ شهر واحد


أطلب السعر

الإبلاغ عن هذا العقار