مساحات مكتبية للبيع في 5 اي لواترواي, الطريق الدائري

مكتب بقطه للبيع في 5A متشطب مفروش كاش

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٢٧٠ قدم مربع / ١١٨ متر مربع

الحمامات:

2


أطلب السعر



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

5 اي لواترواي

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, الطريق الدائري

وسيط

Hassan Reda

Egypt Best Properties

(3889 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

مكتب استلام فوري لقطه للبيع في 5A متشطب و مفروش لسرعة البيع بسعر مميز

================================

مول 5a التجمع الخامس هو صرح تجاري ضخم يتميز بموقع حيوي في قلب القاهرة الجديدة، وتم اختيار هذا الموقع بعناية شديدة من قبل الشركة المطورة وهي شركة ايكويتي للاستثمار والتطوير العقاري، ويعتبر هذا المشروع هو ثاني المشاريع التجارية والإدارية في منطقة التجمع الخامس، والمشروع الأول هو مول ذا هاب القاهرة الجديدة.

تم تصميم مول 5a التجمع الخامس بأحدث وأفضل الأشكال المعمارية والهندسية التي تليق بمكانة الشركة وعُملائها، حيث وفرت لهم صرحًا تُجاريًا وإداريًا فريدًا من نوعه باستثمارات مالية ضخمة قُدرت بـ 4 مليار جنيه.

كشفت الشركة المطورة لمشروع 5a التجمع أنه سيضم وحدات استثمارية تتنوع بين التجاري والإداري، وتتميز بتنوع هائل في المساحات والتصميمات الداخلية حتى تتناسب مع مختلف الأنشطة المهنية، ويتمكن جميع العملاء من بدء مشاريعهم الخاصة، وذلك بفضل مساحته الضخمة التي تبلغ حوالي 35,000 متر مربع.

وذلك وسط كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، وتم توفير مساحات خضراء كبيرة في كافة أنحاء مول 5a Waterway للاستمتاع الكامل لجميع الوحدات بإطلالة مُميزة تُساعد في الاسترخاء الكامل والاستمتاع بتنفيذ الأعمال في أجواء هادئة ومثالية.

مرجع:

5A00000

نُشِر:

منذ 12 أيام


أطلب السعر

الإبلاغ عن هذا العقار