مساحات مكتبية للبيع في 5 اي لواترواي, الطريق الدائري

مكتب للبيع متأجر95 م by waterway 5A فيوعلى بلازا

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٠٢٣ قدم مربع / ٩٥ متر مربع

الحمامات:

لا يوجد


١٧٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

5 اي لواترواي

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, الطريق الدائري

وسيط

Mohamed Mohsen 1

Allocate Real Estate

(1366 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

مكتب للبيع متأجر95 م by waterway 5A فيوعلى بلازا

فيو على البلازا

مناسب لشركات متعددة

إداري

المساحة 95 م

مقدم 17,800,000 الف ج

توتال السعر 20,000,000

اقساط على سنتين ونصف

28\7\2026

متشطب بالكامل بالتكييفات

استلام فوري

كما هو الحال مع قصص النجاح السابقة في The Waterway and WHITE ، تركز 5A


فقط على التميز. سوف ترحب المساحات المكتبية بالمقرات الرئيسية للشركات الدولية والمحلية. ستملأ أماكن التسوق العلامات التجارية الراقية ، وستكون أفضل المطاعم خيارات تناول الطعام في 5A. والنتيجة هي وصفة شاملة للتميز ستجلب معيارًا دوليًا للقطاع التجاري في القاهرة الجديدة

يقع 5A by The Waterway في أحد أهم المواقع المتوفرة في القاهرة الجديدة. يطل المشروع على طريق المعادي الدائري ويستفيد من الوصول المباشر خصيصًا لاستخدام مستأجري وزوار شركة 5A. هذا الموقع الذي لا مثيل له يعني أن 5A تقع على مفترق طرق التقاليد والحداثة ، وتتصل بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة من جهة ، والمعادي ، والزمالك ، ووسط القاهرة ، و 6 أكتوبر من جهة أخرى.ينتشر 5A عبر ثمانية مبانٍ ، كلها متصلة بجسور السماء ، ويوفر جمالية التصميم التي تركز على التميز والاهتمام بأدق التفاصيل. تتميز جميع المباني بأسقف عالية وتقتصر على أربعة طوابق ، مما يضمن إحساسًا بالرحابة والانفتاح في جميع أنحاء المشروع. بينما تشكل المباني المساحة القابلة للاستخدام للعمل والتسوق وتناول الطعام ، فإن وضع كل مبنى داخل ممرات ذات مناظر طبيعية جميلة ومساحة خضراء مفتوحة هو ما يجعل 5A مجمع أعمال عالمي المستوى حقًا.
الطراز المعماري 5A حديث ، بخطوط مستقيمة أنيقة ، واجهات زجاجية واسعة النطاق تسمح بدخول الضوء إلى المباني ، وجسور السماء تضفي إحساسًا بالخارج إلى المباني الداخلية للتطوير. تم إحضار أفضل المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي واستشاري المناظر الطبيعية على متن الطائرة لضمان أن التصميم النهائي لـ 5A لا مثيل له من الناحية الجمالية ومن حيث الراحة والراحة.

فقط على التميز. سوف ترحب المساحات المكتبية بالمقرات الرئيسية للشركات الدولية والمحلية. ستملأ أماكن التسوق العلامات التجارية الراقية ، وستكون أفضل المطاعم خيارات تناول الطعام في 5A. والنتيجة هي وصفة شاملة للتميز ستجلب معيارًا دوليًا للقطاع التجاري في القاهرة الجديدة.

مرجع:

m 61

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٧٬٨٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار