مساحات مكتبية للبيع في محور محمد نجيب, ابو الهول

مكتب للبيع 156م بمشروع كريك دستراكت القاهرة الجديدة

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٦٧٩ قدم مربع / ١٥٦ متر مربع

الحمامات:

2


١٠٬١٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠١٤٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

محور محمد نجيب

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, ابو الهول

وسيط

Samer Nassif


الوصف

يعتبر مشروع كريك ديستريكت مركزًا تجاريًا كبيرًا متعدد الاستخدامات، يمتد على مساحة كبيرة طولها حوالي 1 كيلومتر على طريق السويس الجديدة، بقلب مدينة القاهرة الجديدة بمواصفات عالمية وتصميمات عصرية تناسب جميع الأذواق، حيث يقدم التفرد من خلال تجربة المعيشة المتطورة، ويضم المشروع كافة التسهيلات التي تجعله مشروعًا متكاملًا لملاك الوحدات، والعملاء الزائرين للمشروع. كما إن مشروع كريك ديستريكت وجهة لجميع أفراد الأسرة، ويقدم المشروع أسلوب حياة فخمًا وتلبية جميع الاحتياجات والرغبات.

كما أن مول كريك ديستريكت القاهرة الجديدة عبارة عن ستريب مول متعدد الاستخدامات، حيث يضم عددًا كبيرًا من الوحدات الفاخرة في مختلف القطاعات، كما يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات الفريدة من نوعها والتي تم توفيرها لتلبية جميع متطلبات العملاء على أعلى مستوى. فيضم مكاتب إدارية ومحلات تجارية وعيادات طبية مُصممة على أعلى مستوى لتخدم جميع العملاء وتلبي كافة متطلباتهم. فمشروع كريك ديستريكت مول القاهرة الجديدة بمثابة مجمع تجاري وإداري وطبي متكامل يضمن لك استثمارًا ناجحًا وعائدًا سريعًا، حيث يوفر لك فرصة عظيمة لا مثيل لها لاستثمار أموالك في أقوى مول بقلب القاهرة الجديدة.

موقع مشروع كريك ديستريكت القاهرة الجديدة

أنشأت شركة إل كازار للاستثمار والتطوير العقاري مول كريك ديستريكت القاهرة الجديدة في أهم وأبرز موقع استراتيجي بقلب القاهرة الجديدة حيث يقع على طريق السويس مباشرة. كما يقع بالقرب من كافة الأماكن والمناطق الحيوية الهامة، وكذلك معالم القاهرة المميزة، بالإضافة إلأى قربه من الطرق الرئيسية والمحاور السريعة فيمكنك الانتقال والوصول إليه في أقل وقت ممكن وبسرعة فائقة.

فيعد موقع كريت ديستريكت القاهرة الجديدة بمثابة موقع استراتيجي فريد من نوعه، إذ يقع على مقربة دقائق من أهم المناطق والطرق الحيوية. كما يضم المشروع كافة التسهيلات التي تجعله مشروعًا متكاملًا لملاك الوحدات، والعملاء الزائرين للمشروع.


الأماكن والمحاور القريبة من كريك ديستريكت

- 4 دقائق إلى الطريق الدائري.
- 3 دقائق إلى الرحاب سيتي.
- 6 دقائق إلى مطار القاهرة.
- 10 دقائق إلى المونوريل.
- 15 دقيقة إلى العاصمة الجديدة.

مرجع:

bondandkey-6566342

نُشِر:

منذ 5 شهور


١٠٬١٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠١٤٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار