نعتذر, هذا مساحات مكتبية للبيع في سيكتور باي موداد, الحى المالى لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
مساحات مكتبية للبيع في سيكتور باي موداد, الحى المالى

مكتب اداري بالحي الحكومي مساحة 38م بافضل فيو مميز

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٤٠٩ قدم مربع / ٣٨ متر مربع

الحمامات:

لا يوجد


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

مكتب اداري 38 م
مكتب اداري 38م
Sector2



الدور الرابع

الاجمالي 4,659,392

مقدم تعاقد 15% أقساط لمده 7 سنوات

سيكتور مول العاصمة الإدارية الجديدة هو ثاني أعمال شركة مواد للتنمية و التعمير هذا العام، حيث أعلنت شركة موداد عن مول آخر متميز في قلب الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

و ما يميز شركة موداد للتطوير العقاري عن غيرها من الشركات العاملة في التطوير العقاري في قلب العاصمة أنها تعمل بأعلي معايير الجودة و إدارة الأعمال التي ذكرها الكتاب.

حيث نجد أن مول موداد العاصمة الإدارية، يقع في موقع استراتيجي وهام للغاية و من الصعب أن تتواجد في عدة شركات، حاولت الكثير من الشركات العملاقة التواجد في حي المال و الأعمال إلا أنها لم تستطع.

سيكتور مول العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بواحد من أجمل التصميمات و المخططات العمرانية الهندسية و التي قد أعلنت عنها شركة مداد للتطوير العقاري Modad Developments.

نال تصميم مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة إعجاب عدد كبير من العملاء، و كما أشادت هيئات التصميم و تقييم التصميمات الهندسية لمشاريع بتصميم سيكتور مول العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون تصميم سيكتور مول العاصمة الإدارية من 3 مباني منفصلة، و نجد أن الشركة المطورة عندما أوكلت التصميم المعماري إلي أكبر شركات التصميم و الاستشارات الهندسية المعروفة بأعمالها المتميزة حول العالم قد خرجت لنا بتصميم عالمي لمباني المول و اللاند سكيب و البحيرات الصناعية.

يقع مول Sector العاصمة الإدارية في موقع استراتيجي يتمتع بالعديد من المميزات التجارية المميزة، سوف يكون أبرز أسباب نجاح مشروعك التالي هو موقع مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة..

سيكتور مول العاصمة الإدارية Sector Mall New Capital يقع في الحي المالي في العاصمة الإدارية الجديدة، و هذا الموقع حيوي و هام جداً و عدد المولات و المكاتب الإدارية في الحي المالي قليلة جداً، حيث لايوجد إلا 4 مولات أخري في الحي المالي بالعاصمة تقريباً.

مرجع:

ahmedmodad