مساحات مكتبية للبيع في القرية الذكية, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

استلم فورى و قسط على 12 شهر

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٧٨٦ قدم مربع / ٧٣ متر مربع

الحمامات:

3


٦٬٢٦٣٬٤٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٢٥٢٬٦٨٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

القرية الذكية

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

وسيط

Yehia Osama

Smart Village Real Estate

(49 عقارات)

مزايا

موقف مغطى


الوصف

آرك بيزنس هو مجمع أعمال متكامل في القرية الذكية على طريق مصر - إسكندرية الصحراوي، وذلك بمجموع استثمارات تبلغ 360 مليون جنيه، ويضم عدة مزايا استثمارية متنوعة، يأتي على رأسها وجود 110 مكتبا إداريا تتميز بمساحتها المتنوعة لتناسب مختلف العملاء، وذلك من تنفيذ شركة سفريكو للتطوير العقاري، والتي حرصت على الالتزام بأعلى معايير الجودة في البناء والتشييد، وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها العملاء للعمل في أجواء هادئة ومُريحة.


المطور العقاري لآرك بيزنس بارك

مشروع آرك بيزنس بارك هو أحد مشروعات شركة القرية الذكية للاستثمار العقاري "سفريكو" وهي شركة مساهمة تأسست عام 2007 مع المساهمين REACAP للاستثمارات المالية والبنك المصري لتنمية الصادرات والأهلي المتحد وبنك مصر برأسمال مدفوع 330 مليون جنيه مصري، هي شركة ملكية خاصة عقارية مكرسة للاستثمار في قطاع العقارات المكتبية من الفئة أ النادرة، حيث تقدم نموذج رائع للمكاتب الإدارية المخصصة للعمل في أجواء مُريحة ومجهزة بالكامل.
كما أنها من أكبر الشركات العقارية وتركز بشكل أساسي على الاستثمار في العقارات الراقية، وتمتلك الشركة مساحة إجمالية قدرها 25,000 متر مربع في القرية الذكية مع إمكانية بناء 120 ألف متر مربع وعمل مساحة خضراء تصل إلى 45,000 متر مربع، وهي شركة مدرجة بالبورصة المصرية ورائدة في مجال الاستثمارات المالية وتأسيس الشركات.


مساحات المكاتب المتوفرة في آرك بيزنس بارك القرية الذكية

حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير وحدات إدارية بمساحات متنوعة تبدأ من 70 مترًا مربعًا وتصل إلى 358 مترًا مربعًا، وذلك لكي ترضي جميع العملاء، من خلال توفير مساحات صغيرة، وأخرى متوسطة، ومساحات تصلح لتصميم شركات كبيرة.


خدمات مول آرك بيزنس بارك القرية الذكية

· أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين المبنى بالكامل
· كاميرات مراقبة حديثة عالية الجودة موزعة في كافة أرجاء المكان
· إنذار حرائق مركزي للطوارىء
· مصاعد كهربائية عالية الجودة
· خدمات صيانة دورية
· خدمات تنظيف لجميع الأماكن والمكاتب

طرق الدفع والسداد في آرك بيزنس بارك

حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير طرق سداد طويلة الأجل ومناسبة لمختلف العملاء، وذلك عن طريق دفع 20% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على سنه أقساط متساوية.

مرجع:

smart-village-real-estate-7270628

نُشِر:

منذ 3 شهور


٦٬٢٦٣٬٤٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٢٥٢٬٦٨٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار