مساحات مكتبية للبيع في القرية الذكية, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

مكتب اداري للبيع 70 متر في القرية الذكية V5 -استلام 2027

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٧٥٣ قدم مربع / ٧٠ متر مربع

الحمامات:

1


٧٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٦٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

القرية الذكية

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

وسيط

Hassan El-Sharkawy

Smart Village Real Estate

(49 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة

ردهة في المبنى


الوصف

مقدم 10% - قسط علي 5 سنوات

استلام 2027

وديعة الصيانة 8%

الاستلام Core and Shell

لا تفوت فرصة الارتقاء بأعمالك. اتصل بنا اليوم لحجز مساحة مكتبك في نورثسايد، حيث ينتظرك النجاح. انضم إلى نخبة من المحترفين الذين اختاروا V5 كمكان عمل لهم وانتقل بعملك إلى آفاق جديدة.

ابدأ رحلتك نحو النجاح اليوم مع V5 وخيارات التمويل المرنة لدينا. اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد وتأمين مساحة مكتبك

هل تبحث عن مساحة عمل مميزة في القرية الذكية بالقاهرة؟ لا تنظر أبعد من Northside، المملوكة لشركة SVREICO. بفضل تصميمه الأنيق والعصري، يعد V5 المكان المثالي لتحقيق النجاح للمحترفين مثلك.

ولكن هذا ليس كل شيء. نحن ندرك أن المرونة المالية مهمة بالنسبة لك. ولهذا السبب نقدم خيارات تمويل مرنة لجعل تأمين مساحة مكتبك أكثر ملاءمة. سواء كنت تفضل الأقساط الشهرية أو خطط الدفع المخصصة، سيعمل فريقنا معك لإيجاد حل التمويل الذي يناسب احتياجاتك. نحن نؤمن بأن الجميع يستحقون فرصة النجاح في بيئة مهنية، كما أن خيارات التمويل المرنة لدينا تجعل تحويل رؤيتك إلى واقع أسهل من أي وقت مضى.

بمجرد دخولك إلى نورثسايد، سيتم الترحيب بك بجو من الإنتاجية والإلهام. صوت المحترفين المشغولين ورائحة القهوة الطازجة تملأ الهواء، مما يخلق بيئة تغذي إبداعك. توفر مساحات العمل المصممة بعناية لدينا التوازن المثالي بين العمل واللعب، وهي مجهزة بأثاث مريح وتكنولوجيا متقدمة لمساعدتك على النجاح.

تقع V5 في قلب القرية الذكية، وتوفر مجتمعًا نابضًا بالحياة من الأفراد ذوي التفكير المماثل. التواصل والتعاون مع بعض المهنيين الأكثر موهبة في البلاد. تشمل مجموعتنا المتنوعة من المستأجرين الشركات الناشئة والشركات الراسخة وكل شيء بينهما، مما يعزز مجتمع ديناميكي وداعم.

مرجع:

smart-village-real-estate-7257843

نُشِر:

منذ 3 شهور


٧٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٦٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار