نعتذر, هذا مساحات مكتبية للبيع في القرية الذكية, طريق مصر اسكندرية الصحراوي لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
مساحات مكتبية للبيع في القرية الذكية, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

القرية الذكية \ مكتب ادارى \ 790 م \ استلام فورى

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٨٬٥٠٣ قدم مربع / ٧٩٠ متر مربع

الحمامات:

5


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام


الوصف

القرية الذكية
مكاتب إدارية
تناسب عملك
المساحة المبنية: 790 متر مربع
الاستلام الفوري
جاهز للعمل
أماكن وقوف السيارات متوفرة
موقع خاص
مع امكانية التقسيط

مجمع المكاتب الإدارية الخاص بك جاهز للانتقال إليه الآن
تم تصميم Business Park ليجمع بين سبل العيش في كل من العمل والترفيه ، ويوفر لك تجربة فريدة من نوعها تهدف إلى تلبية احتياجات حياتك اليومية بأناقة وفئة. يجمع المشروع بين الأناقة والوظيفة ؛ مع مراعاة احتياجاتك الترفيهية. تقع القرية الذكية في موقع استراتيجي بجوار ممر 26 يوليو ، على بعد بضعة كيلومترات من الطريق الدائري ، وهي واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في هذا الجانب من المدينة.

المجتمع

نظرًا لكونها تقع في القرية الذكية ، فإن أول مجمع تجاري شهدته مصر على الإطلاق ، يجعله بحكم التعريف مركزًا لجميع اللاعبين الرئيسيين في السوق ليكونوا جيرانك. عليك أن تلعب في المباراة الكبيرة ، وأن تكون جزءًا من دوري الأبطال ، مع كل بريق الأعمال الذي ينطوي عليه.

المعايير متعددة الجنسيات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة هي تطلعات Business Park وهذا هو الواقع الذي يتم إنشاؤه في القرية الذكية. يضمن المجتمع الجيد المزود بمرافق من الدرجة الأولى لجميع أصحاب الأعمال الوصول إلى وسائل الراحة غير المتوفرة في مكان آخر والتي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم اليومية ، مع التركيز على المؤسسات الشابة والواعدة ، يوفر Business Park الموارد الرئيسية التي تلهم وتشجع الشركات على النمو. مع مجموعة واسعة من المساحات المكتبية التي تبدأ من 70 مترًا مربعًا ، يوفر Business Park خيارات لا مثيل لها ومرونة وقيمة مقابل المال لا مثيل لها. لا توجد مساحات أفضل لمكاتبك.

مرجع:

right-move-5420656