نعتذر, هذا مساحات مكتبية للبيع في ذا جيت بلازا مول, الحي العاشر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
مساحات مكتبية للبيع في ذا جيت بلازا مول, الحي العاشر

مكتب اداري للبيع ف مول the gate plaza بالشيخ زايد

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٨٤٠ قدم مربع / ٧٨ متر مربع

الحمامات:

3


مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة


الوصف

مكتب اداري واجهة علي شارع رئيسي في مول the gate plaza في قلب الشيخ زايد
استلام فوري
يصلح عيادة طبية او مكتب اداري
مطلوب مقدم 3,642,000
متبقي 3,822,000
متبقي 7 اقساط ربع سنوية

Total Unit Price
7,464,000

For More Info
01203050650
إن مول ذا جيت بلازا الشيخ زايد The Gate Plaza Al sheikh Zayed من أهم المشروعات التجارية التي توجد في قلب الشيخ زايد، والتي تم اختيار موقعها الاستراتيجي بعناية شديد، وهو من المشروعات التي تم تنفيذها في موقع يخدم موقعه سكنية كبيرة، أي أن المشورعات التجارية التي توجد بها تضمن نجاح مشروعاتها به.

والمشروع يتميز بأنه تم تصميمه على نظام عالمي حديث، ويتمتع بالمواصفات القياسية التي تمن توفيرها بعناية شديد، من حيث توزيع الوحدات والتصميمات الراقية، وكل التفاصيل المثالية التي توفر وحدات راقية تجارية إدارية، وطبية بأفضل تصميم عصري مناسب.

خاصة أن هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها من قبل هذا المول أعدت لخدمة كلًا من الوحدات بأنواعها الثلاثة من أجل تهيئتها وتوفير أفضلف بيئة عمل مثالية لها، ولهذا يعد هذا المشروع من أبرز المشروعات التجارية الجديدة التي تم توفيرها من أجل جذب العملاء أو توفير بيئة مناسبة إلى بيئات العمل في هذا المشروع.

وفي وسط هذه المواصفات العالمية التي تم توفيرها في هذا المول بداية من التصميم إلى المرافق الحيوي إلى الموقع المميز، إلا أن هذه الأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع أسعار مميزة، كما يوجد مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي بإمكانك من خلالها أن تسدد ثمن هذه الوحدات التي ترغب بها من قبل المشروع.

مرجع:

s-khaled41