نعتذر, هذا مساحات مكتبية للبيع في ذا جيت بلازا مول, الحي العاشر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
مساحات مكتبية للبيع في ذا جيت بلازا مول, الحي العاشر

مكتب اداري 78 متر للبيع في مول the gate plaza زايد

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٨٤٠ قدم مربع / ٧٨ متر مربع

الحمامات:

3


مزايا

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

مكتب اداري واجهة علي شارع رئيسي
78متر
نصف تشطيب
تكملة اقساط
مطلوب مقدم 3,284,000
متبقي 4,680,000
اجمالي السعر : 7,964,000

For More Info
01203050650

مدينة الشيخ زايد واحدة من أرقى أحياء محافظة الجيزة، تضم مجمعات سكنية راقية وكمبوندات فاخرة وفيلات، ومشروعات استثمارية ومولات تجارية فاخرة من بينها مول ذا جيت الشيخ زايد، وهو من تنفيذ شركة ميكون للتطوير العقاري.

ذا جيت بلازا مول مشروع استثماري تم تصميمه بواسطة أفضل المهندسين المعماريين، وهو مبنى عصري يضم عقارات متنوعة من بينها المحلات التجارية، المكاتب الإدارية، العيادات، وغيرها من خدمات أساسية وترفيهية تجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها.



تفاصيل ذا جيت بلازا مول الشيخ زايد

مول ذا جيت بلازا واحدًا من أكبر المناطق التجارية في الشيخ زايد وتبلغ مساحة الأرض المقام عليها المشروع حوالي 13 ألف متر مربع، يضم المول محلات تجارية ومكاتب إدارية، مطاعم وكافيهات وعيادات، سوبر ماركت، وجراج تحت الأرض وخدمات متعددة في مكان واحد قدمتها شركة ميكون العقارية MECON Urban Development.

يعد امتلاك مشروع في ذا جيت بلازا مول بمثابة فرصة هائلة للمستثمرين ورجال الأعمال نظرًا لموقعه في قلب الشيخ زايد بالقرب من كمبوندات مميزة، ومن أبرز الكمبوندات التي تقع بالقرب من المول كمبوند جنة زايد، كمبوند دار مصر، كمبوند بيفرلي هيلز وغيرها من الكمبوندات الشهيرة في الشيخ زايد مما يؤمن لك تواجد كثافة سكانية وإقبال على مشروعك في ذا جيت بلازا زايد.

مرجع:

s-khaled25