نعتذر, هذا محل للبيع في فالنسيا فالي, حى الاندلس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
محل للبيع في فالنسيا فالي, حى الاندلس

امتلك محل مميز باقل مقدم 10% بافضل موقع في التجمع

نوع العقار:

محل

مساحة العقار:

٣٥٥ قدم مربع / ٣٣ متر مربع

الحمامات:

4


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

NCB للتطوير العقاري
------------
امتلك محل مميز دور ارضي باقل مقدم 10% بافضل موقع في التجمع الخامس
-----------
المساحه 33 م
-------
السعر : 4,851,000
مقدم 10 % : 485,100
فتره سداد تصل ل 10 سنه
--------------------
مميزات المشروع :
-------------------
يضمّ مجلس إدارة NCB Developments مجموعة كبيرة من الشخصيات المرموقة في مجال العقارات، ويتم رئاسته من قِبَل الدكتور جورج اللاوندي الذي يتمتّع بخبرة واسعة في مجال التنمية العمرانية، وهو أيضاً مؤسس مجموعة مستشفيات الكرمة وأستاذ في جراحة المناظير والعامة تسعى NCB لتقديم مشاريع عقارية ذات جودة عالية لتلبية احتياجات عملائها وتميّزها بين منافسيها.

تعتبر شركة NCB ، المعروفة باسم New Capital Builders، إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات، شركات مصرية وكويتية في مجال التطوير العقاري والمقاولات منذ حوالي 50 عامًا، وتحظى الشركة بشهرة واسعة ونجاحها الممتد إلى جميع أنحاء الوطن العربي وليس فقط في مصر.

يتم إنشاء كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة على مساحة واسعة، حيث سيحوي وحدات سكنية فخمة تتضمن شقق ، فلل، توين هاوس ، تاون هاوس إلى جانب مناطق تجارية للاستمتاع بالترفيه والتنزه شركة قدمت خيارات متنوعة بأسعار معقولة لجميع العملاء كما أن المسطحات الخضراء والمساحات المائية تشكل جزءا كبيرا من المشروع من أجل الاستمتاع بالطبيعة الرائعة.

تضم مشروع فالنسيا فالي القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى وحدات سكنية من الفيلات الفاخرة بأحجام مختلفة، وخدمات متنوعة وأماكن ترفيهية يتضمن المشروع كذلك منطقة تجارية وفندقية تم إنشاء المشروع VALENCIA VALLEY NEW CAIRO على ارتفاعات متعددة لتوفير إطلالات جميلة للوحدات على الطبيعة والحدائق والبحيرات.

تم التصميم بشكل احترافي وبالتركيز على الجودة، وتظهر الوحدات بشكل مميزة مرتفعة لتتماشى مع احتياجات الحياة الفاخرة الحديثة كما تتميز جميع الغرف بسهولة الوصول إلى المناطق الخضراء الخاصة، ويتميز المشروع بوجود بحيرة جميلة ومناظر خلابة تحتوي على مساحات مائية مختلفة لإعطاء الطابع الطبيعي للمشروع تم تصميم المشروع باستخدام فكرة المرتفعات لخلق نمط حياة عالمي.
-----------------------------------------------------
لمزيد من المعلومات اتصل على : 01103382118

مرجع:

VALNCIA-S2