نعتذر, هذا محل تجاري للبيع في مون ريزيدنس, فيفث سكوير لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
محل تجاري للبيع في مون ريزيدنس, فيفث سكوير

محل فى مول المراسم فى الدور الارضى استلام قريب

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٣٬٢٧٢ قدم مربع / ٣٠٤ متر مربع


الوصف

فرصة استثمارية رائعة محل للبيع فى فيفث سكوير مول
مساحة المحل 304م
الدور الارضى
بشراكة 50% مع شركة المراسم
بمقدم 17,330,000 والباقى على 5 سنوات
اجمالى السعر 27,000,000
استلام 2025
*********************************
Fifth Square
مما لاشك فيه أن شركة المراسم للتطوير العقاري أحد أفضل المطورين العقاريين في مصر، ولذلك يتطلع العديد من المستثمرين إلى الحصول على وحدات تجارية بمساحات واسعار مناسبة داخل مول المراسم التجمع.
مول فيفث سكوير واحد من أهم المولات الموجودة بالقاهرة الجديدة، يرجع ذلك إلى عدة أسباب منها مساحة المشروع الكلية، والتي بدورها ساهمت في تقسيم المساحات الداخلية للمشروع من مكاتب إدارية ومحلات تجارية على أكمل وجه، مزود معها بخدمات رائعة محبذة للمستثمرين.
الموقع
اختارت شركة المراسم موقعًا مميزً لمشروعها بالقاهرة الجديدة على شارع التسعين الشمالي بجوار أفضل كمبوندات التجمع الخامس بمنطقة المربع الذهبي أفضل مناطق القاهرة الجديدة.
ومنطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس تضم أفضل الخدمات مثل الجامعات والمستشفيات والمدارس والمولات والطرق والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة الجديدة، فهي بجوار جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية ويبعد عن مطار القاهرة 10 دقائق فقط، وبجوار عدة مشروعات سكنية متميزة بالقاهرة الجديدة مما يضمن لك مستوى اجتماعي متميز.
وموقع كمبوند المراسم فيفث سكوير يجعله واحدًا من أفضل اختيارات العملاء المميزين الذين يبحثون عن شقق للبيع بالتجمع الخامس، للانتقال لحياة أكثر سهولة ومريحة وبجوار أفضل وأرقى الخدمات وبالقرب من الطرق الرئيسية والقاهرة ومدينة نصر والمعادي والعاصمة الإدارية الجديدة، فهو موقع متميز ومركزي بين أفضل التجمعات السكانية في القاهرة الكبرى
Al marasem
الشركة المالكة والمنفذة لمشروع كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس هي شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، وتأسست شركة المراسم عام 1997م وأصبحت من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وأخذت مكانًا في السوق العقاري المصري والعربي بسرعة بفضل سمعتها لدى العملاء ووفائها بمواعيد التسليم الذي يعتبر أحد أهم أهدافها.
3

مرجع:

heart-of-the-capital-for-resale-7841581