٣٬٧٠٠٬٠٠٠ جنيه

1 الحمامات
١٬١٥٢ قدم مربع / ١٠٧ متر مربع
محل تجاري للبيع في ماونتن فيو 1, كمبوندات التجمع الخامس

محل دهب في التجمع الخامس امام ماونتن فيو

نوع العقار:

محل تجاري


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو 1

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Ahmed Ramadan

Investory Real Estate

(1254 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

ردهة في المبنى


الوصف

وحدتك في the gray التجمع
امام موانتن فيو 1
وجنب النائب العام
مع بنك الاسكان والتعمير
بمساحه 107 متر
------------------------------------
Mall The Gray New Cairo
يمثل الانطلاقة الأولى التي تقوم بها شركة HDP للتطوير العقاري في القطاع التجاري والإداري والطبي، فبعد أن حققت نجاحًا كبيرًا في القطاع السكني اتجهت أنظارها نحو المحلات والمكاتب الإداراية والعيادات الطبية، حتى تواجه طموحات المستثمرين في الوقت الحالي، ويتمتع المول بوجود كل المقومات والعوامل التي تساهم في نجاحه بشكل كبير عن طريق اختيار موقع المول في أهم المناطق في التجمع الخامس، الأمر الذي يضمن ترافيك عالي لجميع الوحدات طوال الوقت، بالإضافة إلى اختيار التصميمات المعمارية بدقة كبيرة حتى تناسب طبيعة تلك الوحدات وتساهم في نجاحها بشكل كبير.
---------------------------------
مميزات الاستثمار في mall the gray
الموقع المناسب: يمثل الموقع العامل الأهم في نجاح أي مشروع استثماري، ولهذا اختارت الشركة موقع المول في مكان حيوي في قلب التجمع الخامس كي تضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات طوال الوقت.
التصميمات المعمارية: تم تصميم مول ذا جراي التجمع الخامس على يد نخبة من أهم المصممين والمعماريين والذين نفذوه على أحدث الأفكار المعمارية.
المساحات المتنوعة: حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في The Gray New Cairo حتى تستطيع تغطية احتياجات شريحة كبيرة من المستثمرين.
الأسعار وأنظمة السداد: يمكن بيع الوحدات في المول من خلال برامج الأسعار المميزة التي تناسب جميع العملاء، أما السداد فيكون من خلال برامج الدفع والسداد المرنة.
المرافق والخدمات: يحتوي مول ذا جراي القاهرة الجديدة على مجموعة كبيرة من الخدمات التي تضمن تجرية مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

ad-535

نُشِر

منذ 16 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار