محل تجاري للبيع في اي في بيزنيس بارك, الحي الاول

محل علي الاسفير في التجمع الخامس 10% مقدم

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٥٣٨ قدم مربع / ٥٠ متر مربع

الحمامات:

1


١٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

اي في بيزنيس بارك

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, الحي الاول

وسيط

Ahmed Ramadan

Investory Real Estate

(924 عقارات)

الوصف

وحدتك في قلب التجمع الخامس
مع افضل مطور عقاري
بافضل فيو علي الاسفير
50 بمساحه
——————————————————-

اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة هي أحد أرقى المولات التجارية التي تم تطويرها مؤخرا من قبل شركة ويلث للتطوير العقاري، حيث يمكنك الحصول على تجربة تسوق ممتعة مع أسرتك وأصدقائك داخل هذا المول.
يتمتع IV Business park New Cairo بالعديد من المزايا التي ساهمت في تفرد هذا المشروع عن غيره وتشمل هذه المزايا الموقع الجغرافي المتميز وذلك بسبب قربه من الطرق الرئيسية التي تساهم في سهولة تنقل العملاء.
كما تم تنفيذ اي في بيزنس بارك على مساحة كبيرة مما ساعد الشركة المطورة على توفير كافة الخدمات والمرافق داخل المول هذا بجانب المساحات الخضراء المحيطة المول مما يمكنك الشعور بالاستجمام و الاسترخاء أثناء تسوقك.
————————————————-

تمتد مساحة اي في بيزنس بارك القاهرة الجديدة على 5 فدان أي ما يعادل 20,500 متر مربع، وهي مساحة كبيرة يتوفر عليها كافة الخدمات والمرافق ولذلك يعتبر هذا المول من أفخم وأكبر المشاريع التجارية في منطقة التجمع الخامس.
كما تم تصميم هذا المشروع بطريقة مميزة جدا فهو يتكون من دور ارضي+ 3 أدوار علوية هذا بجانب ان هذه المساحة الكبيرة والتي تقدر ب 5 فدان تشمل الخدمات والمرافق والتي منها منطقة فود كورت حيث تم تخصيص لها مساحة تقدر ب 7000 متر مربع.

مرجع:

ad-3038

نُشِر:

منذ شهر واحد


١٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار