محل تجاري للبيع في ميدان النادي, المعادي

محل 85 م متشطب ومجهز جراند مول المعادي

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٩١٥ قدم مربع / ٨٥ متر مربع

الحمامات:

1


٩٬٣٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ميدان النادي

القاهرة, حي المعادي, المعادي

وسيط

mohamed helmy

AGB Real Estate

(642 عقارات)

الوصف

محل 85 م متشطب ومجهز جراند مول المعادي
تكييف مركزي
واجهة 7م
يصلح لجميع الاغراض

السعر 9مليون و350 الف ج

موقع معادي جراند مول
تعد منطقة المعادي في القاهرة وجهة هامة لعشاق التسوق والترفيه وتتميز بأسعارها المتناسبة مع اسعار العقارات في مصر، ومن بين مراكز التسوق الرئيسية في المنطقة تجد معادي جراند مول. يقع المول في قلب المعادي ويضم العديد من العلامات التجارية البارزة، ويتميز بتوفير الخدمات المتنوعة التي تشمل الأدوات المنزلية والملابس والأحذية والمجوهرات والعطور والأدوات الكهربائية وغيرها. كما يضم المول مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات العالمية والقهوة اللذيذة. معادي جراند مول هو وجهتك المفضلة لقضاء يوم جيد من التسوق والترفيه.
لخدمات المتوفرة في grand mall maadi
يتميز مول معادي جراند بتقديم العديد من الخدمات لزائريه، لتلبية جميع احتياجاتهم من المنتجات والخدمات. يمكن للزوار الاستمتاع بتسوق متعدد الفروع، بما في ذلك الملابس الرجالية والنسائية، والأحذية، والمجوهرات، والإلكترونيات، إلى جانب متاجر العناية الشخصية والمستحضرات التجميلية. كما يتم توفير خدمات الخياطة والتصليح للملابس.

بالإضافة إلى تسوق المنتجات، يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة شهية في أحد مطاعم المول، والاسترخاء في المقاهي والمطاعم الأخرى المتاحة. كما يتم توفير خدمات صالونات التجميل والعناية بالشعر والأظافر، لتجربة الرفاهية الكاملة بالمول.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالترفيه في مول معادي جراند، حيث يتوفر للأطفال ملاهي داخلية وألعاب، ولاستكمال الرحلة الترفيهية، يتاح حجز السينما في مركز السينما الموجود بالمول. وبفضل وجود آلات الصراف الآلي في الموقع، يمكن للزوار الحصول على النقد اللازم دون اقتطاع الضرائب لتلبية جميع احتياجاتهم في زيارتهم لمول معادي جراند.

مرجع:

abg-6792493

نُشِر:

منذ 5 شهور


٩٬٣٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار