محل تجاري للبيع في الحى المالى, العاصمة الإدارية الجديدة

محل ارضي للبيع ف الحي المالي بفيو البنوك و اسرع تشغيل الزامي

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٥٢٧ قدم مربع / ٤٩ متر مربع

الحمامات:

لا يوجد


٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

الحى المالى

القاهرة, العاصمة الإدارية الجديدة

وسيط

Mohammed abdelraza

The Best Real Estate

(3966 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

مول ماركية العاصمة الإدارية الجديدة أحدث مشروعات شركة وارن العقارية والتي حرصت على اختيار موقع استثماري مميز للغاية من أجل اقامة هذا المشروع بالحي السابع على بعد خطوات من مجمع الوزارات، كما تم الحرص على تشطيب المشروع وفقًا لأحدث التصميمات العالمية الحديثة. مول ماركيه العاصمة الإدارية الجديدة عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي متكامل يوفر لك كل ما تحتاج إليه من مميزات ومقومات استثمارية.

نبذة عن مول ماركية العاصمة الإدارية الجديدة
يقام المشروع على مساحة هائلة تبلغ 8800 متر مربع لكن نسبة المباني لم تزد عن 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، وباقي المساحة خصصت للمساحات الخضراء ووسائل الترفيه. كما يقام المول بالقرب من حي الوزارات وحي المال والأعمال بالمنطقة السابعة وبذلك يضمن لك نجاح المشروع الخاص بك.

كما يتميز المشروع بالتنوع في المساحات والتي تبدأ من 23 متر وتصل إلى 130 متر وذلك للوحدات الطبية. أما عن الوحدات الإدارية فهي تصل إلى 230 متر مربع مما يمكنك من إدارة النشاط الخاص بك بصورة مميزة.

كذلك قد تم تزويد المشروع بكافة التقنيات والأدوات الحديثة وشبكات الاتصال العالمية مما يساعدك على إتمام المهام الخاصة بك على أكمل وجه.


موقع ماركيه مول العاصمة الإدارية
يقع المشروع بموقع متميز للغاية بالتحديد في حي المال والأعمال. وبذلك يقع المول في مواجهة مجمع الوزارات ومقر وزارة المالية. كما يقع المشروع على مقربة من منطقة البنوك وفندق الماسة.

أما عن الطرق الرئيسية فيقع المشروع على بعد دقائق من الطريق الدائري ومن طريق القاهرة السخنة ومحور محمد بن زايد الجنوبي.

يقع المشروع بالقرب من مجموعة من المناطق والمعالم الرئيسية بالعاصمة الإدارية ومن بينها:

الحي الحكومي ومنطقة الوزارات والبرلمان والقصر الرئاسي.
كما يبعد دقائق عن مطار العاصمة الدولي وعن محطة القطار مونوريل وعن الترام الداخلي. وبذلك يقع بالقرب من أكبر شبكة مواصلات بالعاصمة الإدارية.
يطل المشروع على أكبر مساحات خضراء ولاند سكيب تصل مساحتها إلى أكثر من 18 ألف متر مربع.
أهم الخدمات والمميزات الخاصة بالمول
يعد ماركيه مول العاصمة الإدارية أحد أضخم المشروعات التي صممت بصورة عالمية. وقد تم الحرص على أن تطل غالبية الوحدات على فيو متميز. كما يتكون المول من طابق أرضي وسبعة أدوار متكررة فتم تخصيص الطابق الأرضي والأول من أجل الوحدات التجارية. أما باقي الطوابق العلوية فقد خصصت من أجل المشروعات الإدارية والعيادات الطبية.

أما عن أهم الخدمات التي حرصت الشركة المالكة على توفيرها لك فهي كالآتي:

إنتشار المساحات الخضراء والتي تزيد مساحتها عن 2700 متر مربع من أجل منح العملاء راحة نفسية.
هناك العديد من القاعات المخصصة للاجتماعات مجهزة على أعلى مستوى وتسع القاعة الواحدة 15 فرد، بالإضافة إلى تزويد المشروع بأحدث التقنيات الحديثة.
وجود إنترنت فائق السرعة لضمان إنجاز الأعمال والمهام المطلوبة بأكمل وجه.
كما تم الحرص على تزويد المشروع بمولدات كهرباء احتياطية تعمل بصورة تلقائية عند انقطاع الكهرباء، كما أن يوجد نظام UPS ومصادر خاصة بالإضاءة الخارجية.
نظام مميز لجمع القمامة، وجود فتحات تهوية وتكييف مركزي.
كما زين المشروع بزجاج المول عازل للحرارة والصوت.
خدمة الصيانة الدورية والمنتظمة تعمل طوال الوقت ويمكنك الحصول عليها بسهولة عند الحاجة.
كما يتوافر خدمة الأمن والحراسة تعمل طوال الوقت 24 ساعة في اليوم سبعة أيام في الأسبوع.
المساحات المتوفرة داخل المول
تم الحرص على التنوع في المساحات الخاصة بالمشروع والتي تبدأ من 23 متر مربع، أما عن مساحة المشروع الإجمالية فهي تبلغ 8850 متر مربع.
كما تم تخصيص 30 وحدة من أجل المشروعات التجارية، بالإضافة إلى 300 وحدة للمقرات الإدارية بمساحات متنوعة حتى تتناسب مع كافة الأنشطة.
الدور الأرضي والأول من المشروع خصص من أجل الوحدات التجارية والتي تبدأ مساحتها من 26 متر مربع، أما الطابق الثاني والثالث والرابع من المشروع فقد خصص من أجل الوحدات الطبية والتي تتراوح مساحتها من 23 متر وتصل إلى 130 متر.
كما تم تخصيص الطابق الخامس والسادس والسابع من أجل الوحدات الإدارية والتي تبدأ مساحتها من 230 متر مربع.
أسعار مول ماركية العاصمة الإدارية الجديدة
تعد أسعار مول ماركيه العاصمة الإدارية الجديدة مناسبة لكافة المستثمرين وذلك لأن الاسعار تتنوع حسب المساحة ونوعية الوحدة ويمكنك أن تقوم باختيار المساحة التي تتناسب مع احتياجاتك، بالإضافة إلى السداد على أقساط.

تختلف الأسعار الخاصة بالمشروع حسب نوعية الوحدة وذلك كالآتي:

يبدأ سعر المتر الخاص بالعيادات من 36 ألف جنيه.
كما أن سعر المتر الخاص بالوحدات الإدارية يبدأ من 38 ألف جنيه.
وأيضا سعر المتر بالوحدات التجارية يبدأ من 90 ألف جنيه. وهي أسعار تنافسية مناسبة لكل ما يوفره لك المشروع من عوامل النجاح.
هناك انظمة تقسيط متنوعة بالمشروع يمكنك دفع 10% مقدم حجز مع السداد على أقساط تصل إلى تسع سنوات، على أن يكون الاستلام بعد عامين ونصف من تاريخ التعاقد مع الشركة المالكة للمشروع لكن سوف يتم تسليم الوحدات بنظام التشطيب الكامل عدا التكييفات.
عيوب مشروع مول ماركيه العاصمة الإدارية الجديدة
يعد المول من المشروعات الهامة التي تتميز بالموقع الفريد بجوار الوزارات وكبار المباني الحكومية، بالإضافة إلى القرب من كافة التجمعات السكنية والطرق الرئيسية وشبكة المواصلات، كما أن التصميمات الخاصة بالمشروع جاءت فريدة ومميزة بعد ان تم إسناد المشروع إلى أكبر الشركات الاستشارية في مجال الهندسة المعمارية، لذلك هو مشروع متكامل يحقق لك حلم العمر بالاستثمار الآمن بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الشركة المالكة لمشروع مول ماركية العاصمة الإدارية الجديدة
يعد هذا المشروع أحد أحدث المشروعات التابعة إلى شركة وران للتطوير العقاري waren developments لصاحبها المهندس هاني حسن احد اكبر المستثمرين بالشرق الأوسط، والذي استطاع على مدار 25 عام أن يقوم بتنفيذ أكثر من 350 مشروع بالقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر ومدينة الشروق والعبور.

كما استطاعت الشركة المالكة أن تقوم بتنفيذ خمس مشروعات كبرى خلال عام 2020 تحمل اسم ماركيه من بينهم ثلاث مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى مشروع في الشروق ومشروع في القاهرة الجديدة.

قد استعانت شركة وران العقارية بأكبر الكفاءات والاستشارين حول العالم من أجل تنفيذ المشروع فقد أسند المشروع إلى شركة OKOPLAN التابعة إلى المهندس محمد كامل الخورزاتي أحد أكبر الاستشاريين المجال المعماري.

سابقة اعمال شركة OEKOPLAN
مشروع مزارين العلمين الجديدة
هذا بالإضافة الي مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة
وكذلك مشروع المقصد العاصمة الإدارية
قرية فوكا باي الساحل الشمالي
ستون ستريت القاهرة الجديدة
مشروع الهضبة 6 أكتوبر
قرية المونت جلاله العين السخنة
كذلك مشروع كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية
وأيضا مشروع ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة
بالإضافة الي مشروع تاج سلطان القاهرة الجديدة
كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس
ومول ليك فيو بلازا القاهرة الجديدة
قرية تلال العلمين.
قرية تلال السخنة.
مشروع ستون بارك القاهرة الجديدة.

مرجع:

the-best-real-estate-7011100

نُشِر:

منذ 4 شهور


٤٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار