محل تجاري للبيع في فيجن تاور 1, الحى المالى

محل تجاري في فيجور طاور ..... 10% علي 8 سنين

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٣٣٤ قدم مربع / ٣١ متر مربع

الحمامات:

لا يوجد


٨٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٩٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فيجن تاور 1

القاهرة, العاصمة الإدارية الجديدة, الحى المالى

وسيط

Sayed Abdallah

Investory Real Estate

(1211 عقارات)

مزايا

كابلات ممدودة


الوصف

محل تجاري في فيجور طاور
مساحه 31 متر
الدور الارضي
....................................................................................................
مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة، المشروع الأبرز لشركة البارون العقارية في العاصمة الجديدة، يتميز بموقع استثنائي في الداون تاون، مع إطلالات مذهلة على الحديقة المركزية. يضم المول وحدات متنوعة للاستثمار الإداري، التجاري والطبي، مع مرافق متنوعة توفر الراحة والاسترخاء للزوار.

برج فيجور يتكون من 10 أدوار بالإضافة إلى دور أرضي وروف مخصص لـ Sky Lounge، مما يضيف لمسة من الرفاهية والراحة. وتم تصميم المول بمميزات حصرية لعملاء فيجور العاصمة الجديدة، مع أسعار مثالية وأنظمة سداد تناسب مختلف الميزانيات

شركة البارون العقارية، المطورة للمشروع، تتمتع بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، وتعتبر من أبرز الشركات في مصر. وقد اختارت الموقع بعناية في منطقة الداون تاون، مع توفير إطلالات متنوعة على الحياة الحضرية والطبيعية.

المشروع يقع بالقرب من المعالم الحيوية في العاصمة الإدارية مثل النهر الأخضر والمتحف الجديد، مع سهولة الوصول إليه من خلال محطة المونوريل والمحاور الرئيسية مثل بن زايد الشمالي.


كما تتميز دائمًا شركة البارون للتطوير العقارية والتي يرأسها الأستاذ حازم ظريف بأعمالها الناجحة والعملاقة حيث تعمل على تنفيذ كافة المشروعات بأعلى جودة ممكنة بشكل راقي وفخم للغاية.

حيث قامت بالتعاون مع كبرى الشركات في العديد من التخصصات لتنفيذ مشروع Vigor Mall New Capital مثل شركة كاد KAD وهي المسئولة عن تشغيل المشروع وتحقيق أرباح ضخمة للعملاء.

كما تعاونت مع الاستشاري الهندسي محمد طلعت والذي يعد واحد من أشهر الاستشاريين فدائمًا ما يقدم أفكار مبتكرة ومتطورة لمشروعاته وهذا ما نجده في تصميم مول فيجور.

كذلك تعاقدت مع شركة السويدي للكابلات لتكون هي المسئولة عن توفير كافة الكابلات الخاصة بالبنية التحتية لـ مشروع مول البارون العاصمة الإدارية الجديدة.

باختصار، مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة يجمع بين الفخامة، الراحة، والموقع المتميز ليكون وجهة استثمارية مثالية في قلب العاصمة الجديدة.

مرجع:

sa5-10

نُشِر:

منذ 11 أيام


٨٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٨٩٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار