محل تجاري للبيع في سنترادا هاب, محور 26 يوليو

محل للبيع في Centrada one mall ب6 أكتوبر أستثمار

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٣٦٦ قدم مربع / ٣٤ متر مربع

الحمامات:

1


٣٬٧٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٣٧٤٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سنترادا هاب

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, محور 26 يوليو

وسيط

Sherine Elbadry

سهم البورصة للاستثمار و التطوير العقاري

(1532 عقارات)

مزايا

موقف مغطى


الوصف

سنترادا وان 6 اكتوبر Centrada One October – هو وجهة متكاملة متميزة تجمع بين السكن والتسوق والترفيه في قلب مدينة السادس من أكتوبر. يتميز بتصميماته العصرية والمرافق الفاخرة التي توفر تجربة استثنائية للسكان والزوار.
كما يبدو سنترادا وان 6 اكتوبر وان أنه جزء من استراتيجية تطوير عقاري تابعة لـ سنترادا، والذي يُظهر النجاح والتميز الكبير لمشروع سنترادا بالزا. يبدو أن سنترادا وان يُقدم خدمات متنوعة ومتميزة في منطقة حيوية في ميدان جهينة بالسادس من أكتوبر، مما يجعله وجهة مميزة للعديد من الأنشطة والاحتياجات المختلفة.
كما تعتبر الخدمات فى سنترادا وان 6 اكتوبر عامل رئيسي لجذب الاهتمام والنجاح في المنطقة. تواجده في موقع مميز في قلب منطقة حيوية يعزز من جاذبيته كوجهة رائدة في مدينة السادس من أكتوبر، وقد يكون له تأثير إيجابي على الحركة التجارية والعقارية في المنطقة.

يبدو أن موقع مول سنترادا وان 6 اكتوبر (Centrada Mall) مخطط بعناية في موقع استراتيجي مركزي داخل مدينة السادس من أكتوبر على المدخل الرئيسي للمدينة على طريق الواحات وسط المناطق الأكثر حيوية التى يمر بها عدد هائل من الزوار ويمثل وجهة فى ميدان جهينة. تتوافر العديد من المميزات القريبة من المشروع، مما يزيد من جاذبيته ويسهل الوصول إليه:
القرب من المرافق الرئيسية: وجود مشروع سنترادا وان 6 اكتوبر خلف مول سكن مصر السكني وبجانب مشروعات الإسكان الاجتماعي يعزز مكانته كمركز تجاري ملائم.
المداخل الرئيسية: وجوده فى المدخل الرئيسي من بنزينة وطنية وجوار جهاز مدينة 6 اكتوبر ومدخل آخر على المدخل الرئيسي للمدينة وطريق الواحات مباشرة يسهل وصول الزوار.
القرب من مراكز التسوق: يبعد سنترادا وان دقائق قليلة من هايبر وان ومول العرب، مما يعزز مركزه كمركز تجاري متميز.
كما يقع المشروع بالقرب من جامعة النيل يمكن أن يكون جاذبًا للطلاب والموظفين.

مرجع:

6568913d03283-8425765

نُشِر:

منذ 16 أيام


٣٬٧٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٣٧٤٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار