محل تجاري للبيع في سينترو زايد, كمبوندات الشيخ زايد

محل للبيع تجاري مول سنترو بلازا الشيخ زايد

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

١٬٤٥٣ قدم مربع / ١٣٥ متر مربع

الحمامات:

1


٢٧٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سينترو زايد

الجيزة, الشيخ زايد, كمبوندات الشيخ زايد

وسيط

karem haytham

Vida Solution

(636 عقارات)

الوصف

فاصيل مشروع سنترو زايد مول

استطاعت شركة إيهاف للاستشارات الهندسية إقامة صرح عقاري يُقدم خدمات متنوعة بين الإداري والتِجاري والطبي في قلب مدينة الشيخ زايد وبالقرب من أهم معالمها ومؤسساتها المختلفة.

واختارت الشركة أن يدل تصميم سنترو زايد مول على الفخامة والرُقي، وفي الوقت ذاته تُبرز خطوطه المعمارية ملامح العصر الحديث ليكون وجهة مثالية لكل الباحثين عن مقرات عملية فخمة وأنيقة لمكاتبهم وشركاتهم ومحلاتهم وعياداتهم أيضًا.

كما راعى تصميم المول السهولة والراحة في كل شىء، لذلك حرصت الشركة المطورة على توفير كل المرافق التي بشأنها تسهيل حركة العُملاء منذ دخول ساحة المول الخارجية وحتى الخروج منها، لتوفير تجربة استثنائية لا تُنسى.


المطور العقاري لمول سنترو زايد

تأسست شركة إيهاف المُطور العقاري لمول سنترو زايد عام 1972، وبدأت بشراكة بين اثنين وبمجهود حوالي 12 موظفا، وبدأت في الازدهار حتى حصلت على عقدين في الإمارات ومصر للإشراف على مشروعات كبيرة.

في البداية، بدأت الشركة في التركيز على مشاريع البناء والبنية التحتية في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وفي أوائل الثمانينات، اشتركت الشركة في بناء مترو القاهرة مع مركز التحكم في العمليات على أحدث طراز. وأثناء تواجدها في الإمارات، حصلت على الاشتراك في تنفيذ العديد من مباني الوزارات الحكومية، وفي هذا الوقت استطاعت الشركة أن تزيد من قدرتها إلى فريق يصل عدده لـ 100 متخصص في النقل والبنية التحتية والمباني الصناعية والحكومية.

ومع نهاية فترة الثمانينات نجحت الشركة أكثر لتنتقل إلى أسواق أفريقيا والخليج بالإضافة للأسواق الفرنسية، وبدأت في عدة مشاريع في أكثر من بلد أفريقي حيث تخصصت بشكل أساسي في بناء البنية التحتية. كما افتتحت مؤسسة إيهاف أول فرع لها في باريس للقيام بمشاريع مترو كمستشار فرعي في الجزائر، وحصلت على العديد من العقود في منطقة الخليج
..

مرجع:

KHI93939

نُشِر:

منذ 5 شهور


٢٧٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

الإبلاغ عن هذا العقار