عيادة للبيع في ميديكال بارك ايليت, كمبوندات التجمع الخامس

ميديكال بارك ايليت عياده 41 متر تشطيب كامل للبيع

نوع العقار:

عيادة

مساحة العقار:

٤٤١ قدم مربع / ٤١ متر مربع

الحمامات:

1


٤٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ميديكال بارك ايليت

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Islam Osama

Scout Real Estate

(146 عقارات)

مزايا

ردهة في المبنى


الوصف

ميدكال بارك ايليت (medical park elite )





عياده





41 متر





متشطبه



للبيع





يقع إيديكال بارك إليت في مدينة الرحاب، المدينة الجميلة التي تمتد على مساحة 10 مليون متر مربع وتم تشييدها على 10 مراحل. تشتهر الرحاب بإدارتها الصارمة، وأمنها، ومناظرها الطبيعية الساحرة، ومجتمعها الراقي. يقع موقع Elite بالضبط بجوار البوابة رقم 6، البوابة التي تعمل كمدخل للمنطقة التجارية الديناميكية للمدينة.



ومن المقرر أن يخدم مشروع إليت أكثر من 300.000 من سكان الرحاب الأصليين بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المجمعات السكنية المحيطة بالمدينة. يمكّن الموقع مستثمري ميديكال بارك إيليت من تنمية شبكة كبيرة من عملاء B2C/B2B حيث أنها محاطة بمجموعة من المقرات الدولية والفنادق ومراكز التسوق والمراكز الترفيهية والمراكز التجارية.







تهدف ميديكال بارك إليت إلى توسيع نطاق خدمات الرعاية الصحية الفاخرة في مصر ورفع مستوى معايير الجودة من خلال كونها مجمعًا طبيًا نموذجيًا على مستوى الدولة.



أثناء تخطيط مشروع Elite، ركزت الرباط على إنشاء مجمع طبي رائع في منطقة راقية بالقاهرة الجديدة يكون متفوقًا من حيث التصميم المعماري والتوافق البيئي والمرافق المرتبطة به. كل ذلك سعيًا لأن نكون موطنًا لأفضل الأطباء الفرديين والمراكز الطبية الرائدة والكفاءات الإدارية المؤهلة. -------------------------- -------------------------------------------------- -------------------------------------------------- ----------

مرجع:

scout-real-estate-8574678

نُشِر:

منذ 11 أيام


٤٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار