عيادة للبيع في ميديكال بارك ايليت, كمبوندات التجمع الخامس

التجمع ميديكال بارك إيليت عياده متشطبه

نوع العقار:

عيادة

مساحة العقار:

٤٤١ قدم مربع / ٤١ متر مربع

الحمامات:

1


٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ميديكال بارك ايليت

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Ahmed Saber

Meras Real Estate

(212 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة


الوصف

ميديكال بارك إيليت

ميديكال بارك إيليت هو مجمع طبي فاخر بمدينة الرحاب بالقرب من القاهرة الجديدة ويقدم أفضل الخدمات الطبية على أعلى مستوى. وتضم عياداتها ووحداتها الطبية المختلفة نخبة من أفضل الاستشاريين والأطباء في كافة التخصصات الطبية وهدفهم الأول هو تقديم أفضل رعاية صحية وسلامة للمرضى.

يستخدم ميديكال بارك إيليت أحدث الوسائل الطبية والتكنولوجيا العالمية لتشخيص المرضى ومساعدتهم خلال رحلة العلاج ونقل الخبرات الطبية العالمية لتقديم أفضل خدمة طبية.

شركة الرباط العقارية هي الشركة المسؤولة عن تنفيذ هذا المجمع الطبي الفاخر، وقد نجحت الشركة في إنشاء مجمع طبي واعد لمساعدة سكان مدينة الرحاب والمناطق المحيطة بها نظرا لخبرتها الواسعة في المجال العقاري التطوير العقاري الذي يتجاوز 40 عاما.



تفاصيل عن ميديكال بارك إيليت

ميديكال بارك إيليت الرحاب هو أحدث مشروع ضمن سلسلة ميديكال بارك مصر التي تنفذها شركة الرباط. يتكون ميديكال بارك إيليت من 145 وحدة طبية يمكن استخدامها كعيادات لجميع التخصصات.

يتميز هذا المركز الطبي بارك إيليت بتصميم داخلي جذاب من مصابيح LED مريحة ودهانات ناعمة بألوان ناعمة مثل الألوان الطبيعية والأرضيات الرخامية والبورسلين والجرانيت بأشكالها الناعمة؛ وهذا يضع المرضى في حالة من الراحة والهدوء حتى قبل مقابلة الأطباء.

يقع مشروع ميديكال بارك إيليت في موقع متميز للغاية بالقرب من بوابة 6 بمدينة الرحاب، وهي بوابة المنطقة التجارية؛ وهذا يزيد من طلب العملاء على المجمع. حرصت الشركة المطورة على توفير العديد من المميزات مثل: أنظمة إضاءة مريحة للمرضى، مناطق انتظار هادئة، مواقف سيارات، مراكز أشعة وتحاليل وصيدلية.

مرجع:

3109-158915-MS

نُشِر:

منذ 15 أيام


٤٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار