عيادة للبيع في سيتى هول مول, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

عيادة للبيع مميزه بمول سيتي هول العاصمه الاداريه

نوع العقار:

عيادة

مساحة العقار:

٤٠٩ قدم مربع / ٣٨ متر مربع

الحمامات:

1


٢٬٦٦٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٦٦٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيتى هول مول

القاهرة, العاصمة الإدارية الجديدة, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

وسيط

Ahmed Mahmoud

Masar Properties

(103 عقارات)

الوصف

عيادة للبيع مميزه بمول سيتي هول العاصمه الاداريه 38 م

اجمالي السعر 2660000

مقدم 10% والباقي 6 سنوات

سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة City Hall new capital و هو اطلقها جديدة فى سوق العقارات و احدث المشروعات الاستثماريه و الذى تقوم بتنفيذه شركة سيراك للتطوير و الاستثمار العقاري. و قد جعلت الشركه المشروع بموقع مميز للغاية و اكثرهم حيوية و ذلك حرصا من الشركة على اختيار موقع يساعد على نجاح استثمارك.
و لذلك اختارت الشركة المالكة للمشروع منطقة المستثمرين نظرًا لأهميتها و الاستثمارات الكبيرة بها، كما تعد هذه المنطقة الاستثمارية الواحدة و ايضا من أهم مناطق و أحياء العاصمة الإدارية الجديدة. كما تضم مجموعة واسعة من المشاريع التجارية و السكنية المميزة. و قد تم بناء المنطقة على مساحة كبيرة جدا. و لذلك تم تنفيذ مشروع سيتي هول بها.
فهو يتم إنشاؤها علي احدث و ارقي التصميمات المعمارية و الهندسية و الفنية الحديثة و الذي ليس بها شبه آيضا و سوف توفر الشركه التي تمتلك مشروع سيتي هول باقة متنوعه من المساحات التي تجعلك تختار المساحه المناسبه لمجال عمالك. معنا استثمرك مضمون بالمكان الاكثر حيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
الموقع يعتبر من عوامل النجاح المهمه للمشروع لذلك اختارت الشركه التى تمتلك مول سيتي هول ستريب العاصمة الادارية منطقة المستثمرين لوضع علامه مميز لها هناك .و ذلك لانه حي المستثمرين بالعاصمة الادارية يعتبر واحد من أفضل أحياء العاصمة الجديدة و أشهرها نظرًا لكونه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية و غير الأساسية بالإضافة إلى المشروعات المتميزة التي توجد داخل الحي مما يزيد من أهمية منطقة المستثمرين.
و يتميز حي المستثمرين بأنه يقع على محور محمد بن زايد الجنوبي و النهر الأخضر.كما انه يقع بالقرب من الحي السكني السابع R7، و أرض المعارض، و اكسبو سيتي، و الكاتدرائية الجديدة،و الحي الدبلوماسي،و الداون تاون. كما يتميز موقع حي المستثمرين بكونه قريب من العديد من المناطق الحيوية بالعاصمة.
كما تعتبر منطقة المستثمرين العاصمة الإدارية من الأحياء ذات الموقع المتميز بالعاصمة و تتمثل حدوده في الآتي :
• من الجنوب يحده الحي السكني السابع r7.
• أما من الشمال فيحده النهر الأخضر.

مرجع:

massarprop-7764077

نُشِر:

منذ 2 شهور


٢٬٦٦٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٦٦٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار