عيادة للبيع في بارك ستريت, محور 26 يوليو

للبيع عياده في مول بارك استريت الشيخ زايد

نوع العقار:

عيادة

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

الحمامات:

1


١٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بارك ستريت

الجيزة, الشيخ زايد, محور 26 يوليو

وسيط

Hussein Elashiry

Driven Properties

(220 عقارات)

مزايا

كابلات ممدودة


الوصف

للبيع عياده في مول بارك استريت الشيخ زايد
مساحه العياده 100متر
4غرف
1حمام
تشطيب التر سوبر لوكس باتكيفات
دور ثاني
مطلوب 13.000.000
وباقي 5.000.000اقساط

موقع بارك ستريت الشيخ زايد
يتميز بارك ستريت الشيخ زايد مول بمجموعة فريدة من المميزات التي حرصت الشركة المالكة على توفيرها، ويعتبر الموقع الاستراتيجي والجغرافي الراقي والفريد الذي يتمتع به بارك ستريت الشيخ زايد من أهم هذه المميزات.

يقع شارع بارك الشيخ زايد في الموقع الأبرز بمدينة الشيخ زايد والذي يعد بمثابة نقطة استراتيجية لنجاح هذا الصرح الضخم، حيث يقع في منطقة الأعمال التجارية على طول محور 26 يوليو بالقرب من معظم المؤسسات التعليمية الشهيرة.

كما يتميز بموقعه القريب من المراكز الطبية ومراكز التسوق النابضة بالحياة، بالإضافة إلى قربه من جميع مناطق الترفيه الحيوية والمجمعات السكنية الراقية في الشيخ زايد.

شارع البارك منطقة الشيخ زايد
يقع مول بارك ستريت الشيخ زايد على مساحة كبيرة جداً في قلب مدينة الشيخ زايد، والتي خصصتها الشركة لتتمكن من توفير العديد من الوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة التي تناسب جميع العملاء والمجلات المتنوعة.

حيث تبلغ المساحة الإجمالية لبارك ستريت الشيخ زايد مول 16.628 متراً مربعاً، وقد خصصت الشركة حوالي 40% من هذه المساحة للإنشاءات العمرانية، حيث تضم مجموعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية.

وتم تخصيص المساحة المتبقية البالغة 60% لمختلف الخدمات والمرافق والخدمات الترفيهية، وذلك لتقديم مول تجاري متكامل يوفر لكافة العملاء متطلباتهم الأساسية والترفيهية.

والجدير بالذكر أن شارع بارك الشيخ زايد يتكون من دور أرضي و6 أدوار متكررة. مساحة المباني الإدارية 25 ألف متر مربع، ومساحة المباني التجارية 15 ألف متر مربع، ومساحة الجراج 650 مترا مربعا.

الراحة والرفاهية وتوفير بيئة عمل مناسبة تساعدك على الإنتاج والتركيز بشكل مميز.

ومن أهم خدمات بارك ستريت الشيخ زايد ما يلي:

قامت الشركة المالكة بتوفير العديد من المصاعد والسلالم المتحركة عالية الجودة في جميع أنحاء المول من أجل تسهيل الحركة للعملاء.
كما يتمتع المشروع بإطلالة جمالية لا مثيل لها، حيث يوجد مساحات خضراء شاسعة، ومناظر طبيعية ساحرة، وبحيرات صناعية متميزة منتشرة في جميع أنحاء المشروع.

مرجع:

drivenpropertieseg-8191877

نُشِر:

منذ 27 أيام


١٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار