بناية كاملة للبيع في القرية الذكية, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

القرية الذكية \ مبنى ادارى مستقل \ 2000 م \ تقسيط

نوع العقار:

بناية كاملة

مساحة العقار:

٢١٬٥٢٨ قدم مربع / ٢٬٠٠٠ متر مربع

الحمامات:

6


أطلب السعر



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

القرية الذكية

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

وسيط

Younes alkhateeb


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

ردهة في المبنى


الوصف

القرية الذكية
مبنى إدارى منفصل
تناسب عملك التجاري
مساحة البناء: 2000 متر مربع
المبنى 4 طوابق
التقسيط على 5 سنوات
مكان انتظار السيارات تحت الأرض
موقع خاص
دفعة مقدمة 10%

أعمال المكاتب الإدارية الخاصة بك جاهزة للانتقال إليها الآن
تم تصميم Business ليجمع بين سبل العيش في العمل والترفيه، ويقدم لك تجربة فريدة من نوعها تهدف إلى تلبية احتياجاتك اليومية بأسلوب وفخامة. يجمع المشروع بين الأناقة والوظيفة. مع الأخذ في الاعتبار احتياجاتك الترفيهية. تتمتع القرية الذكية بموقع استراتيجي بجوار محور 26 يوليو، على بعد بضعة كيلومترات من الطريق الدائري، وهي واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في هذا الجانب من المدينة.

المجتمع

كونها تقع في القرية الذكية، أول مجمع أعمال شهدته مصر على الإطلاق، يجعلها بحكم التعريف مركزًا لجميع اللاعبين الرئيسيين في السوق ليكونوا جيرانك. يمكنك أن تلعب في المباراة الكبيرة، وأن تكون جزءًا من دوري الأبطال، مع كل بريق الأعمال الذي ينطوي عليه ذلك.

إن المعايير المتعددة الجنسيات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة هي طموح Business Park وهو الواقع الذي يتم إنشاؤه في القرية الذكية. يضمن المجتمع الجيد الذي يحتوي على مرافق من الدرجة الأولى أن جميع أصحاب الأعمال سيتمكنون من الوصول إلى وسائل الراحة غير المتوفرة في أي مكان آخر والتي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم اليومية. من خلال التركيز على المؤسسات الشابة والواعدة، يوفر Business Park الموارد الرئيسية التي تلهم الشركات وتشجعها على النمو. مع مجموعة واسعة من المساحات المكتبية التي تبدأ من 70 مترًا مربعًا، يوفر Business Park خيارات لا مثيل لها ومرونة وقيمة مقابل المال لا تقارن بأي شيء آخر. لا توجد مساحات أفضل لمكاتبك.

مرجع:

right-move-7037118

نُشِر:

منذ 4 شهور


أطلب السعر

الإبلاغ عن هذا العقار