وحدة طبية للايجار في تريفيوم زايد, الحي الثاني

عيادة للايجار سوبر لوكس مول تريفيوم الشيخ زايد

نوع العقار:

وحدة طبية

مساحة العقار:

٧٠٠ قدم مربع / ٦٥ متر مربع

الحمامات:

1


٤٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

تريفيوم زايد

الجيزة, الشيخ زايد, الحي الثاني

وسيط

waleed saeed

Vida Solution

(639 عقارات)

مزايا

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

عيادة للايجار اول استخدام الترا سوبر لوكس داخل مول تريفيوم

مساحة العيادة : 65م

دور اول

رسيبشن

غرفتين

حمام

اوفيس

تكيف مركزي

السعر : 45,000

شهر مقدم / شهرين تأمين



مشروع مول تريفيوم في الشيخ زايد هو مشروع تجاري ضخم في أكثر المناطق حيوية في قلب الشيخ زايد بواجهة عصرية حديثة في موقع متميز بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، مما يجعل وصول العملاء إليه سهلًا.

نفذت شركة إنماء للتطوير العقاري مول تريفيوم، واهتمت الشركة بتوفير الخدمات الأساسية والترفيهية، وكذلك حرصت على اختيار موقع متميز في أفضل المناطق الاستثمارية الحديثة في قلب الشيخ زايد لجذب رجال الأعمال والمستثمرين.

يضم المول عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والوحدات الإدارية والعيادات الطبية كاملة التشطيب على أحدث التصاميم العالمية الجذابة، ومزودة بأحدث التكنولوجيا لضمان سير العمل، وتتنوع مساحات هذه الوحدات ليتمكن العملاء من اختيار الوحدة المناسبة لمشروعهم أو شركتهم.


اختارت شركة إنماء موقعًا حيويًا؛ مما يضمن زيادة تدفق العملاء المهتمين وسهولة وصول الموظفين والعمال للمول، إذ يقع مول تريفيوم على شارع رئيسي وهو شارع البستان وسط شركات عالمية ومولات تجارية ومبانٍ إدارية أخرى وكمبوندات، مما يزيد فرص الإقبال على المول وزيادة أرباح المشروعات بالمول.

يقع المول بالقرب من محاور وطرق رئيسية فيسهل الوصول إليه ويزداد تردد العملاء على الوحدات بالمول، وبالقرب من شوارع حيوية وهي شارع الزهور وشارع النزهة.

مرجع:

Vida-w-037

نُشِر:

منذ شهر واحد


٤٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار