مساحات مكتبية للايجار في ذا واتر واى, المستثمرين الشمالية

للأيجارمكتب متشطب 216 م واتر واي 1 بالتجمع الخامس

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٢٬٣٢٥ قدم مربع / ٢١٦ متر مربع

الحمامات:

2

متاح من:

١٨ يونيو ٢٠٢٣


٢١٦٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا واتر واى

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, المستثمرين الشمالية

وسيط

Mohamed Mohsen 1

Allocate Real Estate

(1318 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة


الوصف

يقع مشروع واتر واي 1

على محور محمد نجيب

واتر واى التجاري القاهرة الجديدة

مكتب للأيجار

مساحة المكتب : 216 م

السعر : 216,000 جنيها

التشطيب : متشطب بالتكيفات

قام WHITE by The Waterway بإصلاح مشهد الخروج في القاهرة الجديدة ، حيث جلب العلامات التجارية الرائدة لأول مرة إلى هذا الجانب من المدينة. WHITE يرافق المطاعم الفاخرة ومحلات البيع بالتجزئة والمساحات المكتبية التي تم إطلاقها في سبتمبر 2019.

بعد النجاح ، في 5A Waterway هو أحدث وأكبر مشروع تجاري من قبل Equity Real Estate. في 5A ، تتبع The Waterway نموذجها الذي تم تجربته واختباره لتحقيق النجاح: جماليات التصميم منقطعة النظير ، الأفضل في الفخامة والصقل ، الراحة والتطبيق العملي لكل من المستأجرين والزوار.

يمكن وصف 5A على أفضل وجه بأنها منطقة أعمال مركزية بالإضافة إلى تطوير واسع النطاق يجمع بين مساحات المكاتب ومناطق الأطعمة والمشروبات ووحدات البيع بالتجزئة في أحد أكثر المواقع الرئيسية المتوفرة في مدينة القاهرة.

5A by The Waterway هو أكبر مجمع إداري وتجاري يتم تطويره بواسطة The Waterway. ويتكون من ثمانية مبانٍ متصلة تم إنشاؤها بالفعل وجاهزة للتشغيل في عام 2021.

تطمح "5A Waterway" إلى إنشاء مجتمعات ملهمة ورائعة تعمل على تحسين جودة الحياة وتوفر مزيجًا لا مثيل له من الفخامة والحداثة والراحة في سوق العقارات المصري.

5 أ إجمالي مساحة الأرض 35000 متر مربع مع 8 أبنية ، مساحة البناء 30٪ بمساحة إدارية 35000 متر مربع و 20 ألف متر مربع كمنطقة تجارية مع ارتفاع سقف تجاري 7.5 متر.


يقع 5A by The Waterway في أحد أهم المواقع المتوفرة في مدينة القاهرة. يطل المشروع على طريق المعادي الدائري ويستفيد من الوصول المباشر المصمم خصيصًا ، وتحديداً لاستخدام مستأجري وزوار شركة 5A. هذا الموقع الذي لا مثيل له يعني أن 5A على مفترق طرق التقاليد والحداثة ، متصلة بالقاهرة الجديدة قبل مدخل شارع التسعين القاهرة الجديدة ومتصلة بالعاصمة الإدارية الجديدة من جهة ، والمعادي والزمالك ووسط القاهرة و 6 أكتوبر في الأخر.

مرجع:

mohsen 52

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٢١٦٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار